عبد القادر مطاع: الحكومة مادارت ليا والو.. وأنا أكبر مزلوط!

عبد اللطيف الصلحي
2016-04-23T00:08:19+01:00
ثقافة وفنسلايد شو
عبد اللطيف الصلحي23 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
عبد القادر مطاع: الحكومة مادارت ليا والو.. وأنا أكبر مزلوط!

قال الممثل القدير عبد القادر مطاع أنه يمر بأزمة مالية كبيرة ونعت نفسه بأنه أكبر “مزلوط في المغرب”.

وأضاف مطاع عندما حل ضيفا على برنامج “رشيد شو” مساء يومه الجمعة قائلا: “أنجزت عددا كبيرا من الوصلات الإشهارية، وساهمت في مجموعة من الأفكار التي تخص الإشهارات، وجنيت العديد من الأرباح المالية، ولكنني عشت حياتي كما يجب، سافرت إلى العديد من الأماكن، وكنت أبدر المال في الأكل والملبس، لكنني مع مرور السنوات أصبحت فقيرا”.

ثم استطرد قائلا: “لم أكن أود استثمار أموالي في العقار، أو شراء السيارات، كي ينعتوني بالغني، فأنا كنت أسعى أن أغتني بحب الناس لي ولأعمالي”.

وكشف الممثل القدير، أن الملك محمد السادس أهداه شقة فخمة، وأنقذه من التشرد، إذ استطرد: “كان باقي ليا نهار ويديرو ليا الإفراغ، والحمد لله سيدنا عتقني وعطاني شقة وهناني من الكراء”.

وانتقد الفنان المغربي عبد القادر مطاع الشهير بالطاهر بن الفرياط، حكومة عبد الإله بنكيران، إذ اعتبرها أنها لم تقم بأي بشيء مفيد للفنان، “فلولا الملك محمد السادس لكنت أفترش الأرض”.

إقرأ أيضا: هؤلاء الفنانات يتصدرن قائمة النجوم العرب على “السوشيال ميديا”

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق