الرئيسية / رياضة / رونالدو مهدد بالغياب عن مباراة دوري الأبطال!
رونالدو

رونالدو مهدد بالغياب عن مباراة دوري الأبطال!

تلقى ريال مدريد ضربة موجعة بعدما تأكد غياب نجمه البرتغالي كريستياينو رونالدو عن مباراة الفريق المقبلة، بسبب الاصابة التي تعرض لها في مباراة الريال أمام فياريال.

ولم يعلن النادي الملكي عن مدة غياب الدون، حيث اكتفى في بيان قصير بكشف نوعية الاصابة، التي تعرض لها “صاروخ ماديرا” والمتمثلة في شد عضلي في الفخذ الأيمن، وقال البيان “أظهرت الفحوصات الطبية التي أجريت للاعب كريستيانو رونالدو في مستشفى “سانيتاس لا موراليخا” اليوم انه يعاني من شد عضلي في فخذه الأيمن. بانتظار تطور حالته الصحية”.

وكشفت صحيفة “ديفنساسترال” القريبة من النادي أن كريستيانو يعاني من اصابة في أوتار الركبة إلى جانب لشد عضلي في فخذه، مشيرة إلى ان الطاقم الطبي منح للاعب البرتغالي فترة راحة قصيرة، حتى يتمكن من استعادة لياقته قبل مباراة الريال أمام مانشستر ستي ضمن دور نصف دوري الأبطال.

وسيكون رونالدو أكبر غائب عن مباراة الملكي أمام رايو فايكانو يوم غد السبت، ضمن الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري الاسباني، لكن حضوره في مباراة دوري الأبطال أمام السيتي مازال غير مؤكدا في انتظار معرفة حالته الصحية يوم الاثنين المقبل.

ويتصدر رونالدو قائمة هدافي الليغا برصيد 31 هدفا، متقدما عن سواريز مهاجم برشلونة بفارق هدف، كما يعتبر الهداف الأول لمسابقة دوري الأبطال بمجموع 16 هدفا بفارق كبير عن ليفاندوفسكي وسواريز.