الأساتذة المتدربون: معركتنا مستمرة وملفنا لم يحل بعد نهائيا

عبد اللطيف الصلحي
2016-04-14T14:16:45+01:00
سلايد شوسياسة
عبد اللطيف الصلحي14 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الأساتذة المتدربون: معركتنا مستمرة وملفنا لم يحل بعد نهائيا

نفى الأساتذة المتدربون بشكل قاطع أن يكون ملفهم قد حل بشكل نهائي، معتبرين أن ما تروجه العديد من وسائل الإعلام  مجرد “مغالطات” فقط.
وأكدت التنسيقية الوطنية للأساتذة المتدربين، في بيان لها يتوفر مشاهد24 على نسخة منه، إصرارها على مواصلة المعركة إلى غاية تحقيق المطالب العادلة والمشروعة، داعية الأساتذة المتدربين والأستاذات المتدربات إلى المزيد من الصمود والتأهب، والإستعداد التام لمواصلة المعركة في حالة عدم الإستجابة لمطالبهم المشروعة.
ودعت التنسيقية كافة الإطارات النقابية والحقوقية والسياسية والجماهير الشعبية إلى المزيد من دعمهم والتضامن معهم، موضحين أنه لم يجر إلغاء الإنزال الوطني وإنما فقط تعليقه.

وكان الأساتذة قد اجتمعوا أمس الأربعاء، مع والي جهة الرباط سلا القنيطرة، إذ تم تقرير توظيف الأساتذة دفعة واحدة شهر يناير 2017، وإلغاء المسيرة التي كانت ستنظم يومه الخميس بشوارع الرباط.

وحسب مصادر متطابقة، فإن الأساتذة المتدربين سيعودون إلى مقاعد الدراسة ابتداء من اليوم، لاستكمال الشق النظري من التكوين خلال الأشهر الثلاثة المقبلة، على أن يبدأ التكوين التطبيقي في شهر غشت، ثم يتخرج الفوج نهاية السنة.

Sans titre

إقرأ أيضا: ملف الأساتذة المتدربين حل.. والحكومة أمسكت العصا من الوسط

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق