الرئيسية / رياضة / بالفيديو. برشلونة يخطف فوزا صعبا من أتليتيكو مدريد
برشلونة

بالفيديو. برشلونة يخطف فوزا صعبا من أتليتيكو مدريد

فاز فريق برشلونة الإسباني على ضيفه أتليتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف واحد، قبل قليل، في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وحول سواريز تأخر فريقه بهدف أمام أبناء المدرب دييغو سيميوني، إلى فوز بهدفين تكفل بتسجيلهما حيث جاء الأول بقدمه مستغلا تسديدة ألبا في الدقيقة 63، والثاني برأسه من عرضية ألفيس في الدقيقة 75.

وترجم أتلتيكو مدريد انتشاره الهجومي وأفضليته النسبية بهدف التقدم الذي جاء بعد تمريرة سحرية من كوكي لزميله توريس ليسددها قوية مرت من بين قدمي الألماني تير شتيجن حارس مرمى برشلونة، وهي في طريقها لهز شباك مرمى الفريق الكتالوني في الدقيقة (25)، قبل أن يتعرض للطرد لحصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 35 من عمر المباراة.
عقب ذلك سيطر برشلونة على اللقاء، حيث أغلق المدرب الاسباني لويس إنريكي مفاتيح اللعب لدى الفريق الآخر، وانحصر اللعب في وسط الملعب.
وبالرجوع إلى خطة المباراة فقد لعب لويس إنريكي مدرب برشلونة، بطريقة (4-3-3) معتمدا على الثلاثي الهجومي ميسي ونيمار وسواريز مع مساندة من ثلاثي الوسط بوسكيتس وراكيتيتش وانييستا.
في المقابل لعب الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، بطريقة (4-3-1-2) معتمدا على الثنائي الهجومي الاسباني فرناندو توريس والبلجيكي يانيك فيريرا كاراسكو وخلفهما الفرنسي جريزمان.

إقرأ أيضا: لويس إنريكي يخشى مواجهة هذا الفريق العملاق