الرئيسية / أحوال الناس / تطورات جديدة في قضية ”مشعوذة سلا”
''مشعوذة سلا''

تطورات جديدة في قضية ”مشعوذة سلا”

بعد أن شغلت الناس خلال الأيام الأخيرة، وتابع الجميع شريط الفيديو المتعلق بها، تشهد قضية ”مشعوذة سلا” تطورات جديدة، حيث بعد اعتقال السيدة المتهمة بممارسة أعمال شعوذة، فتحت السلطات الأمنية، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة، باشرت إثره الاستماع إلى عدد من الأشخاص.

وحسب ماذكرت مصادر أمنية، فإنه في الوقت الذي فتح فيه تحقيق في القضية، يجري البحث عن الأشخاص الذين ألحقوا أضرارا بمنزل السيدة المتهة بالشعوذة.

وفي ذات السياق، استمعت فرقة الشرطة القضائية لعدد من الجيران الذين أكدوا وفق نفس المصدر، تعاطي المشتبه فيها لأعمال السحر، كما تم تفتيش منزلها، وإجراء خبرة بيطرية على القط، وهو مقفل الفم ويحمل علامات مشكوك فيها.

وبعد ذلك تم إخضاع المتهمة للحراسة النظرية من أجل تقديمها أمام العدالة، في حين مايزال البحث متواصلا لتحديد هوية الأشخاص الذين قاموا بإلحاق خسائر مادية بمرآب منزلها.

ويذكر أن قضية ”مشعوذة سلا”، أثارت ضجة بعد نشر شريط فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه عدد من سكان إحدى أزقة منطقة العيايدة بسلا، يحاولون اقتحام منزلها ويتهمونها بكونها تمارس أعمال شعوذة، حاملين قطا يقولون إنها خاطت فمه بغرض استغلاله في واحد من أعمالها.

وللإشارة فقد انتشرت في الفترة الأخيرة، أشرطة فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، توثق لعدد من الوقائع، وبفعل التفاعل الجماهيري معها، تتخذ مسارا يصل صداه أحيانا إلى كبار المسؤولين.

للمزيد: بالفيديو: “القط” الذي قامت مشعودة بخيط فمه لمدة أسبوع بسلا