الرئيسية / رياضة / بالفيديو.. المنتخب الجزائري يسحق إثيوبيا بسباعية

بالفيديو.. المنتخب الجزائري يسحق إثيوبيا بسباعية

اكتسح المنتخب الجزائري ضيفه منتخب إثيوبيا بسبعة أهداف لواحد، مساء اليوم الجمعة في ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات كأس افريقيا للأمم 2017.

سجل أهداف المنتخب الجزائري كل من، سفيان فغولي (د24 و48)، إسلام سليماني (د32 و90+3)، ياسين براهيمي (د72)، سفير تايدر (د75)، رشيد غزال (د81)، بينما وقع هدف المنتخب الإثيوبي المهاجم جيتانيه جيبيطو في (د85) .

عرفت المقابلة سيطرة كبيرة للمنتخب الجزائري منذ البداية، حيث حسم نتيجة الشوط الأول بهدفين نظيفين، رغم إهدار براهيمي لركلة جزاء في الدقيقة  ال36.

وتميز المنتخب الجزائري بحضور أبرز عناصره الأساسية في مقدمتهم الرباعي، رياض محرز وياسين براهيمي وسليماني ثم فيغولي، الشيء الذي مكن المدرب الفرنسي كريستيان غوركوف من اللعب بأريحية كبيرة خصوصا في وسط الميدان.

في الشوط الثاني فسح غوركوف المجال للمهاجمين ياسين بن زية وجمال بودبوز للمشاركة في الثلث الأخير من المقابلة، بعدما حسم النتيجة مبكرا.

وسيلتقي المنتخب الجزائري مجددا بالمنتخب الإثيوبي يوم الثلاثاء القادم بالعاصمة أديس أبابا، في إطار الجولة الرابعة من تصفيات “كان2017” التي ستقام في الغابون.