الرئيسية / رياضة / العربي يواصل تدوين إسمه في تاريخ غرناطة
يوسف العربي

العربي يواصل تدوين إسمه في تاريخ غرناطة

واصل الدولي المغربي يوسف العربي تألقه في الدوري الإسباني الممتاز، بعدما قاد فريقه غرناطة يوم أمس لفوز ثمين على حساب ضيفه فريق رايو فايكانو بهدفين نظيفين، ضمن الجولة ال30 من مسابقة الليغا.

ووقع العربي الهدف الأول لنادي غرناطة في الدقيقة الحادية عشر، مسجلا هدفا تاريخيا (36) في مشواره مع الفريق الأندلسي، لكن الضيوف تمكنوا من تعديل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول. وفي الشوط الثاني عاد الدولي المغربي ليمنح لفريق التفوق بتسجيله للهدف الثاني في الدقيقة ال54 من ركلة جزاء.
وقد غادر العربي أرضية الملعب في الدقيقة 85 بعدما نال تصفيقات حارة من قبل جماهير غرناطة، التي أشادت بعطاء النجم المغربي في هذه المباراة، والتي منحت للفريق ثلاث نقاط ثمينة ليعزيز رصيده في الترتيب العام.
وسجل العربي هدفه العاشر هذا الموسم، رافعا رصيده من الأهداف بقميص فريق غرناطة إلى 37 هدفا ليكون بالتالي الهداف التاريخي للفريق بدون منافس.
ويأتي تألق العربي في ظل اقتراب موعد مباراة المنتخب المغربي أمام منتخب الرأس الأخضر، والتي تعتبر مواجهة مصيرية، لكسب بطاقة العبور إلى نهائيات كأس افريقيا للأمم التي ستقام في الغابون سنة 2017.
ومن المرتقب أن يكون العربي لاعبا أساسيا في صفوف تشكيلة الأسود خلال مباراة الذهاب في العاصمة برايا، نظرا للمستوى الكبير الذي يسير عليه هداف غرناطة حاليا في الليغا، والذي قد يكون عاملا مهما بالنسبة له لتقديم الاضافة للمنتخب.

وساهم العربي في صعود فريق ضمن الترتيب العام، ليصل للمركز ال17 في الترتيب العام برصيد 28 نقطة، ليخرج بالتالي من المراكز الآخيرة المؤدية إلى القسم الثاني الاسباني.

إقرأ أيضا : غوارديولا ينقلب على المهدي بنعطية مرة أخرى