الرئيسية / رياضة / مفاجأة.. إنريكي يطالب برشلونة بالتعاقد مع محرز
محرز
اللاعب رياض محرز

مفاجأة.. إنريكي يطالب برشلونة بالتعاقد مع محرز

أعلن أحد المواقع الإسبانية عن مفاجأة كبيرة لدى عشاق برشلونة، بعدما كشف أن مدرب الفريق لويس إنريكي، أوصى إدارة النادي بضرورة التعاقد مع رياض محرز نجم “الخضر”، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسب الموقع الإسباني “دون بالون” المتخصص في كرة القدم، فقد اقتنع المدرب إنريكي بإمكانيات وكفاءات النجم الجزائري، حيث أكد الموقع أن مدرب “البارصا” وضع تقريرا إيجابيا عن المستوى الذي يقدمه رياض محرز مهاجم ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وطالب “اللوتشو” في تقريره من المدير التنفيذي للفريق “روبيرت فيرنانديز”، ضرورة فتح مفاوضات جادة مع إدارة ليستر بشأن شراء عقد محرز من فريقه الإنجليزي، وحسم الصفقة في بداية فترة الانتقالات الصيفية.

وأكد الموقع الإسباني “دون بالون” أن محرز بدأ يحظى بإهتمام كبير لدى المدرب “اللوتشو”، إلى جانب اللاعب الألماني ماركو ريوس نجم فريق بروسيا دورتموند الألماني، مشيرا إلى أن إنريكي تحدث مع رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو، من أجل ضم محرز أو ريوس إلى صفوف الفريق الكتالوني في الصيف القادم.

ويتوفر محرز على عقد مع نادي ليستر يمتد إلى غاية سنة 2019، مما يرفع قيمته المالية في سوق انتقالات اللاعبين المحترفين، حيث تطالب إدراة فريقه الإنجليزي بمبلغ يصل لـ20 مليون يورو للتخلي عن خدمات نجم الخضر.

وعبر محرز عن رغبته الكبيرة في حمل قميص برشلونة، واللعب إلى جانب الثلاثي ميسي، نيمار، وسواريز، قائلا في تصريح للموقع ” ربما في يوم من الأيام الحصول على هذه الفرصة، فالجميع يريد أن يلعب يوما ما بجانب جنبا إلى جنب مع ميسي في برشلونة”.

من جهته أخرى، سبق للنجم الأرجنتيني ميسي أن أشاد بمستوى الكبير الذي يقدمه اللاعب الجزائري في الدوري الإنجليزي، في حوار مع إحدى القنوات الإنجليزية، مؤكدا على أن مستوى محرز يؤهله لحمل قميص برشلونة.

يذكر أن عدة تقارير إخبارية تطرقت في الفترة السابقة، إمكانية انتقال محرز إلى صفوف برشلونة، مما يدل على أن الطاقم التقني لفريق “البارصا” لا يريد إهدار فرصة ضم أحد أبرز اللاعبين المتألقين في الفترة الحالية على صعيد الدوريات الأوروبية.

إقرأ أيضا :إنريكي يمنح للبرازيلي نيمار حرية الإختيار !

محرز