عصابة إجرامية خطيرة تستنفر الأجهزة الأمنية!

تعرض زوجين فرنسيين مقيمين بالمغرب، للسرقة من قبل عصابة إجرامية خطيرة، بداية الأسبوع الجاري، على مستوى الطريق السيار الذي يربط بين مدينتي الجديدة والمحمدية، حيث أقدمت على مهاجمتهما بواسطة السيوف والحجارة لنزع حاجياتهم الشخصية (أموال، هواتف نقالة)، مستغلين انشغال الزوجين بالعطب الذي داهم سيارتهما وبالضبط بحي النصر، القريب من عمالة ابن مسيك.

وفور وقوع الحادث الذي مر عليه قرابة أربعة أيام، توجه الزوجين إلى سرية الدرك بمنطقة الهراويين بمدينة الدار البيضاء، هاته الأخيرة تقول مصادرنا، أطلقت إشعار إلى باقي مديريات الأمن عبر تراب البيضاء، والتي تمكنت من إلقاء القبض على أفراد هذه العصابة أمس الجمعة، حيث تتكون من ثلاثة أفراد من ذوي السوابق العدلية، وهم الآن تحت الحراسة النظرية.

وأكدت مصادر مشاهد24 في تصريح مقتضب، أن عملية الاعتقال جاءت بعد تنسيق محكم بين عناصر الأمن التي تمكنت معرفة هوية الفاعلين، وكذا الوصول إليهم في ظرف وجيز من خلال التحريات الميدانية التي قامت بها سرية الدرك الملكي لعين السبع.

إقرأ أيضا: الرباط. الأمن يفكك عصابة إجرامية جد خطيرة.. وهذه هي التفاصيل!

اقرأ أيضا

تونس

تونس.. خبراء في القانون يطالبون بالإفراج عن معارضين سياسيين يوجدون في حالة احتجاز قسري

يستنكر سياسيون وحقوقيون تزايد اعتقال المعارضين والصحافيين والتضييق على حرية التعبير في تونس، منذ تولي الرئيس قيس سعيد السلطة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *