العثور على جثة مواطن مغربي في ضواحي مدينة ازويرات

نقلت فرقة الدرك الوطني بمقاطعة افديرك صباح اليوم السبت جثة مواطن مغربي، إلى المجمع الصحي لشركة (اسنيم) بمدينة أزويرات، ووضعت في المشرحة في انتظار نقلها إلى المملكة المغربية.
وافادت مصالح الدرك الوطني أنه تم العثور على جثة ميمون فوطه والبالغ من العمر 62 سنة، بالصدفة مرمية في منطقة خالية من السكان، حيث أن بعض المارة  عثروا على الجثة مساء أمس الجمعة، في “تزركاف” الواقعة على بعد 42 كيلومترا شمال شرق مدينة ازويرات.  وأبلغوا الدرك الوطني بازويرات، والذي أوكل مهمة المعاينة ونقل الجثة إلى الدرك الوطني في افديرك.
وبعد معاينة الجثة، وجد عناصر الدرك جواز سفير القتيل، وعليه تأشيرة، دخل بها “ميمون” الأراضي الموريتانية يوم 16 مارس الماضي.
وقالت مصالح الدرك الوطني أنه تبين من خلال التحقيق الذي أجرته المصالح المختصة، أن المغربي المتوفى مضطرب عقليا، غير أن التحقيقات الأولية لم تستطع إلى حدود الساعة تحديد معرفة أسباب الوفاة، وهل يتعلق الأمر بوفاة عادية أم هي جريمة قتل ارتكبت في حق هذا المسن الأجنبي.
وينتظر أن ينقل جثمان المغربي إلى موطنه بعد اكمال الترتيبات اللازمة من قبل السفارة المغربية في نواكشوط، حيث تمكنت السلطات الموريتانية من الاتصال بذويه وإخبارهم بوفاته.

اقرأ أيضا

الحرب على ليبيا في 2011

نواب بريطانيون ينتقدون دور بلادهم في الحرب على ليبيا في 2011

اعتبر نواب بريطانيون بلجنة الشؤون الخارجية بالبرلمان أن الحرب على ليبيا في 2011 استندت إلى معلومات مخابراتية خاطئة ما عجل بانهيار ليبيا سياسيا واقتصاديا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *