الرئيسية / المغرب الكبير / العثور على جثة مواطن مغربي في ضواحي مدينة ازويرات
d3c03086cab461fc863b41116de50c43

العثور على جثة مواطن مغربي في ضواحي مدينة ازويرات

نقلت فرقة الدرك الوطني بمقاطعة افديرك صباح اليوم السبت جثة مواطن مغربي، إلى المجمع الصحي لشركة (اسنيم) بمدينة أزويرات، ووضعت في المشرحة في انتظار نقلها إلى المملكة المغربية.
وافادت مصالح الدرك الوطني أنه تم العثور على جثة ميمون فوطه والبالغ من العمر 62 سنة، بالصدفة مرمية في منطقة خالية من السكان، حيث أن بعض المارة  عثروا على الجثة مساء أمس الجمعة، في “تزركاف” الواقعة على بعد 42 كيلومترا شمال شرق مدينة ازويرات.  وأبلغوا الدرك الوطني بازويرات، والذي أوكل مهمة المعاينة ونقل الجثة إلى الدرك الوطني في افديرك.
وبعد معاينة الجثة، وجد عناصر الدرك جواز سفير القتيل، وعليه تأشيرة، دخل بها “ميمون” الأراضي الموريتانية يوم 16 مارس الماضي.
وقالت مصالح الدرك الوطني أنه تبين من خلال التحقيق الذي أجرته المصالح المختصة، أن المغربي المتوفى مضطرب عقليا، غير أن التحقيقات الأولية لم تستطع إلى حدود الساعة تحديد معرفة أسباب الوفاة، وهل يتعلق الأمر بوفاة عادية أم هي جريمة قتل ارتكبت في حق هذا المسن الأجنبي.
وينتظر أن ينقل جثمان المغربي إلى موطنه بعد اكمال الترتيبات اللازمة من قبل السفارة المغربية في نواكشوط، حيث تمكنت السلطات الموريتانية من الاتصال بذويه وإخبارهم بوفاته.