ارتفاع حصيلة القتلى في بنغازي بعد مقتل جنديين

قُتل ليبيان اثنان وأصيب خمسة عشر آخرا، حينما تجددت الاشتباكات بشكل عنيف بين القوات المسلحة وجماعات متشددة في مدينة بنغازي شرق ليبيا ليلة أمس.

إلى ذلك تخوض قوات موالية للحكومة المعتلاف بها دوليا، معارك ضد جماعات تُنعت بالمتشددة، في الوقت الذي استعادت فيه القوات المسلحة بعض المناطق في بنغازي، التي فقدتها العام الماضي.

من جهته، أوضح مسؤولون عسكريون، إضافة لسكان المنطقة الآنفة الذكر، إن قوات خاصة من الجيش وشبانا مسلحين متحالفين معها تقدموا بشكل ملموس وميداني في ثلاثة أحياء جديدة.

وأكدت مصادر طبية، أنه بعد مقتل اثنين من الجنود ارتفع عدد القتلى إلأى 23 قتيلا خلال الشهر الجاري في مستشفيات بنغاوي.

في السياق ذاته، صرّح قائد الجيش اللواء خليفة حفتر، أن المعرطة اقتربت من الانتهاء.

اقرأ أيضا

4

مونديال 2026.. إنجلترا في مواجهة بنما والأرجنتين تصطدم بالأردن ضمن برنامج اليوم

تختتم منافسات دور المجموعات في نهائيات كأس العالم 2026، اليوم السبت 27 يونيو، بإجراء ست …

بان كي مون

السفير هلال يرفع عاليا رسالة إفريقيا خلال الاحتفالات بالذكرى الـ80 لميثاق الأمم المتحدة

رفع السفير الممثل الدائم للمغرب لدى الأمم المتحدة، عمر هلال، عاليا، رسالة إفريقيا خلال الاحتفالات …

نشرة إنذارية: موجة حر وزخات رعدية من السبت إلى الأربعاء بعدد من مناطق المملكة

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية تسجيل موجة حر، وزخات رعدية مع هبات رياح وتساقط البرد، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *