وزارة الدفاع الجزائرية تعثر على المكان الذي احتجز فيه الرهينة الفرنسي

عبد العالي الشرفاوي
المغرب الكبير
عبد العالي الشرفاوي9 أكتوبر 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
وزارة الدفاع الجزائرية تعثر على المكان الذي احتجز فيه الرهينة الفرنسي
4b91bdbea14a7ec5236c187be5a38d16 - مشاهد 24

أعلنت وزارة الدفاع الجزائرية، اليوم الخميس، العثور على المكان الذي احتجز فيه الرهينة الفرنسي هيرفي غوردال، قبل إعدامه.
وقالت الوزارة في بيان لها اليوم، حصل مراسل الأناضول على نسخة منه، إن العملية التي أطلقها الجيش “مكنت في مرحلتها الأولى من الوصول إلى مكان اختطاف الرعية الفرنسية بأعالي جبال جرجرة بولاية تيزي وزو، شرقي العاصمة، حيث تم العثور وتدمير الملجأ الذي تم استخدامه من طرف هذه الجماعة الإرهابية في تنفيذ جريمتها، كما تم استرجاع الوسائل التي كانت بحوزتهم”.
وتابع: “عملية التمشيط والبحث لا تزال متواصلة إلى حد الساعة والجيش الوطني الشعبي (الجيش الجزائري) كله إصرار وعزيمة على متابعة و مطاردة هؤلاء المجرمين بلا هوادة حتى القضاء عليهم نهائيا”.
ولم يعثر الجيش الجزائري الذي دفع بآلاف الجنود لتمشيط المنطقة منذ اختطاف الرعية الفرنسي، حتي الآن (مساء الخميس) على مكان جثته.
وأعلنت جماعة تطلق على نفسها “جند الخلافة في أرض الجزائر”، موالية لتنظيم “داعش”، في شريط فيديو نشر على مواقع جهادية يوم 24 سبتمبر/ أيلول الماضي، إعدام الرهينة الفرنسي بعد ثلاثة أيام من اختطافه بمحافظة تيزي وزو، وذلك بعد أيام قليلة فقط من نشر بيان تأسيسها على مواقع جهادية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق