الرئيسية / المغرب الكبير / يوم دام في مراكش..انتحار طبيب ورجل أعمال ومقتل شخصين
20337d78da56454434455f8b6f3ce7ab

يوم دام في مراكش..انتحار طبيب ورجل أعمال ومقتل شخصين

عثرت المصالح الأمنية والدرك الملكي بمدينة مراكش، على أربع جثت في يوم واحد.
وحسب معلومات نشرتها يومية ” المساء” في عددها الصادر غدا الاثنين، فإن الجثت كانت إما مشوهة، أو مرمية في الخلاء، أو منتحرة داخل شقة بالمدينة الحمراء.
فقد أقدم طبيب، مساء الجمعة الماضي، على الانتحار شنقا بفيلاه بحي ديور البون بمقاطعة النخيل،  وقد عثرت عناصر من الشرطة العلمية،على جثته معلقة في إحدى الغرف، وباشرت تحقيقاتها للوقوف على ملابسات الحادث.
وبالحي الشتوي الراقي، عثر  أيضا بإحدى الشقق الفاخرة، على جثة شخص معلقة بواسطة حبل، علما بأن الضحية رجل أعمال، ويبلغ من العمر 51 سنة، وتم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات لإخضاعه للتشريع الطبي وإعداد تقرير في الموضوع.
كما عثر عدد من المواطنين، في نفس اليوم، على جثة شخص بجانب واد ايسيل بشارع الحبيب بورقيبة، وقد بدت على الضحية أثار ضرب وتعذيب، مما يرجح فرضية جريمة القتل.
وعثرت مصالح الشرطة بمراكش أيضا على جثة رجل في عقده الخامس،داخل غرفة بمرأب يقوم بحراسته بالمدينة الحمراء.
وحسب المعلومات المتوفرة،فإن الهالك، تلقى طعنة في العنق، فلفظ أنفاسه في الحين، وتتجه أصابع الاتهام صوب إحدى رفيقاته التي دأبت على زيارته في مكان عمله.
وقد انتقلت فرقة تابعة للدرك الملكي إلى منزلها بالمدينة العتيقة لمراكش صباح أمس السبت، وتم وضعها تحت الحراسة النظرية، تبعا لتعليمات النيابة العامة.