الرئيسية / المغرب الكبير / كيف يطير مليارديرات الشرق الأوسط؟
11f1d1e06e0213c5ab0c235bdef495a0

كيف يطير مليارديرات الشرق الأوسط؟

أعلنت إيرباص عن العادات الشرائية لمليارديرات الشرق الأوسط على موقعها الإلكتروني، وفقاً لدراسة أجرتها شركة تصنيع الطائرات تتمحور حول ثلاثة مناطق تشهد ارتفاعاً في عدد المليارديرات وهي الشرق الأوسط والصين وروسيا، وفق موقع “غدي نيوز” الذي نشر الخبر.
وأشارت الشركة إلى أن “عدد المليارديرات في الشرق الأوسط سيزداد من 150 عام 2007 ليصبح 220 بحلول عام 2017″، مضيفة بأن إحدى نتائج الدراسة تشير إلى أن المليارديرات يحبون أن يسافروا برفقة حاشية في الأغلب، الذين يعرفون نمط حياة هؤلاء الأثرياء ويقدمون لهم الاستشارات حول ما يتوجب فعله عند الوصول إلى وجهتهم، كما أنهم يرافقون الأثرياء إلى وجهاتهم سواء كانت للعمل أم للمتعة.
وأضافت الشركة بأن مليارديرات الشرق الأوسط يفضلون السفر إلى أوروبا، من ضمنها المناطق المطلة على البحر الأبيض الابيض المتوسط التي يمكن أن يصلوا إليها خلال بضع ساعات.
كما أن العادات الشرائية يمكن أن تختلف بالنسبة إلى المليارديرات باختلاف أعمارهم ووفقاً للمدة التي امتلكوا فيها ثروتهم وبحسب المناطق الجغرافية التي يأتون منها، أما بالنسبة إلى مليارديرات الشرق الأوسط فتبلغ معدلات أعمارهم 61 عاماً، وغالباً ما يرغبون بنقل قيمهم وعاداتهم وثرواتهم.
وأشارت الدراسة أيضاً إلى أن الفخامة تحمل معنى بالنسبة إلى المليارديرات، إذ تتمحور الفخامة حول حصولهم على ما الخدمات وفقاً لرغباتهم وأن يحققوا أقصى استفادة من وقتهم.
وختمت الشركة نتائج دراستها لتشير إلى أن الطائرات النفاثة التي توفرها الشركة يمكنها أن تتوافق مع احتياجات المليارديرات، وأنها يمكنها أن تتسع لمجموعات يمكن أن يتراوح عددها ما بين 19 راكب ومائة مسافر.