الأميران ويليم وهاري شاركا خفية في “حرب النجوم 8”

سعد الدين لمزوق
ثقافة ومعرفة
سعد الدين لمزوق30 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الأميران ويليم وهاري شاركا خفية في “حرب النجوم 8”
الأميران ويليم وهاري بموقع تصوير "حرب النجوم"

من العادة أن تحظى أخبار حفيدي ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، الأميران ويليم وهاري ، باهتمام وسائل الإعلام في المملكة المتحدة والغرب عموما.

هذه المرة صنع ابنا الأميرة الراحلة ديانا الحدث من خلال ما أوردته صحيفة “دايلي ميل” البريطانية وتناقلته منابر إعلامية أخرى، من كون الأميرين وليم وهاري شاركا خفية في الجزء الثامن من سلسلة أفلام الخيال العلمي الشهيرة “حرب النجوم“.

وذكرت مجلة Le Point الفرنسية أن الأميرين ويليم وهاري أضيفا إلى طاقم الفيلم بين باقي “الكومبارس”، حيث شاركا في أحد المشاهد متنكرين في إحدى شخصيات الفيلم الممثلة في الجنود المسماة « Stormtroopers ».

وكانت الشركة المنتجة للفيلم قد أحاطت مشاركة الأميرين ويليم وهاري بكثير من السرية قبل أن تطلع “دايلي ميل” بالخبر.

ويبدو أن رفض المتحدث الرسمي باسم ابني وريث عرش المملكة المتحدة التعليق على الخبر، وهو نفس المنحى الذي اتبعته استوديوهات “ديزني” المنتج للفيلم، عزز من كون الخبر صحيحا.

يذكر أن الجزء الثامن من سلسلة أفلام “حرب النجوم” سيخرج إلى صالات العرض نهاية العام المقبل في استمرار للمغامرة التي انطلقت في سبعينيات القرن الماضي مع المخرج جورج لوكاس.

إقرأ أيضا: طرح الإعلان الترويجي للجزء الخامس من فيلم الجواسيس Jason Bourne

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق