اعتداء على ابيضار في البيضاء…والاخيرة تروي التفاصيل بالصوت والصورة- فيديو

تعرضت الممثلة المغربية لبنى أبيضار، إلى اعتداء شنيع ، ليلة أمس الخميس، في أحد أحياء الدار البيضاء. ونشرت الممثلة المثيرة للجدل صورا لإصابتها التي كانت على مستوى الوجه.

بطلة “الزين لي فيك”، اتهمت مصالح الأمن ب”الاستهزاء منها”، وايضاً “بعض المصحات”. وذكرت في الفيديو الذي سجلته، أنها توجهت إلى ولاية الأمن بالبيضاء وعدد من مخافر الشرطة دون أن يقبلوا تسجيل محضر للواقعة، كما أنها قصدت عدد من المصحات للعلاج دون أن يقبلوا استقبالها أيضا.

اعتداء على لبنى أبيضار

وشكت أبيضار استهزاء عدد ممن شاهدوا إصابتها قائلة “لي شافني كيقول وأخيرا أبيضار جيتي مضروبة”، ثم أضافت “هادشي كلو حيت درت فيلم ما شفتوهش.. حسبي الله ونعم الوكيل”.

اقرأ أيضا

معجزة في جسد المراة موجودة في القران الكريم ويكتشفها الان العلم الحديث

2 تعليقان

  1. Maghribi wa Aftakhir

    مصدر من ولاية أمن البيضاء: أبيضار رفضت تقديم بطاقتها الوطنية ولا أحد استهزأ بها!;أكدت مصادر أمنية من داخل ولاية أمن الدارالبيضاء، لليوم 24، أن الممثلة لبنى ابيضار، التي تعرضت ليلة أمس الخميس لاعتداء من طرف احد الأشخاص، لم تتقدم بأي شكاية لدى مصالح الولاية.
    وأوضحت ذات المصادر، أن أبيضار توجهت إلى دائرة الشرطة “لارميطاج”، من أجل تقديم شكاية عن تعرضها للاعتداء، غير أنها “رفضت الإدلاء بالبطاقة الوطنية من أجل تسجيل المحضر”.
    وشددت المصادر نفسها، على أن المصالح الأمنية “ليس لديها أي موقف من ابيضار أو غيرها، وأن جميع المواطنين سواسية ومن حق أي مواطن تقديم شكاية، ومن واجب الشرطة الاستماع اليه”.
    وكانت الممثلة المذكورة نشرت فيديو يظهر إصابتها على مستوى الوجه، وهو الفيديو الذي اتهمت فيه مصالح الأمن ب”الاستهزاء منها”، وأيضاً “بعض المصحات”، التي زعمت الممثلة المثيرة للجدل أنها “رفضت استقبالها”.وذكرت أنها توجهت إلى ولاية الأمن بالبيضاء وعدد من مخافر الشرطة دون أن يقبلوا تسجيل محضر للواقعة، كما أنها قصدت عدد من المصحات للعلاج دون أن يقبلوا استقبالها أيضا، وهي الرواية التي نفتها كليا مصادر من ولاية أمن العاصمة الاقتصادية.

  2. الله اهديك بارك عليك من لكدوب راه الفلم شفت كامل راه فيه الشوه ديال بصح سبيت فيه الرب وباينة وانت عفوا…….. مقديتشنكتب اشن شفت حينت دكشي بزاااااااف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *