اختتام مهرجان ” الفكاهة في خدمة المجتمع” بالدار البيضاء

أسدل الستار مؤخرا على الدورة الرابعة للمهرجان الوطني للفكاهيين الشباب   ” كازا ستاند آب ” الذي نظمته جمعية أصدقاء الفنون م بالمركب الثقافي سيدي بليوط تحت شعار” الفكاهة في خدمة المجتمع “، بفوز الفكاهي مراد قردالي من مدينة سيدي بنور بالجائزة الأولى للمهرجان، في  حين عادت الجائزة الثانية للفكاهي ياسين امحمدي من مدينة اخريبكة و الجائزة الثالثة للفكاهي محمد قصباوي من مدينة بجعد.
و أكد المسؤول الإعلامي للمهرجان السيد المهدي شنتوف أن دورة هذه السنة حققت نجاحا كبيرا بالنظر إلى حجم المتابعة الذي عرفته الدورة و المتمثل في العدد الكبير للشخصيات الفنية و الإعلامية التي واكبت سهرات المهرجان و الجمهور الذي حضر بكثرة طيلة الأيام الأربعة.
وفي كلمة لرئيس جمعية أصدقاء الفنون و مدير المهرجان ضمن حفل الاختتام ،عبر السيد يوسف قبلي عن شكره  لكل المؤسسات ساهمت بدعمها المالي أو الإعلامي في إنجاح الدورة، إضافة للمجهود الذي قامت به اللجنة و نوه بالعطاء التقني الذي قدمه السيد أحمد فيدي كمخرج للمهرجان, كما حملت كلمته نداء للمؤسسات الإعلامية و لشركات الإنتاج الفني باحتضان الفكاهيين الشباب الذين فازوا بجوائز المهرجان لضمان استمراريتهم.

اقرأ أيضا

ادريس ومهدي

ادريس ومهدي يحددان موعد عرضهما الفكاهي “فيفتي سين”

أعلن الثنائي ادريس ومهدي عن موعد عرضهما الذي اختارا له اسم “فيفتي سين”. ومن المرتقب …

يسار

يسار يضرب موعدا مع جمهوره الكازاوي بعرضه الفكاهي “ولد الناس”

ضرب الفنان الكوميدي يسار المغاري موعدا جديدا مع جمهوره بمدينة الدار البيضاء، بعرض كوميدي يحمل …

جثة

بالصور. العثور على جثة رجل متحللة داخل منزله بالبيضاء

تم العثور على جثة رجل خمسيني متحللة داخل منزله الكائن بتراب منطقة أناسي في مدينة الدار البيضاء، مساء أمس الأحد 4 شتنبر الجاري.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *