تكريم الممثلة المغربية فاطمة الزهراء احرار في مهرجان الطفل بمصر

حظيت الفنانة المغربية فاطمة الزهراء أحرار، باحتفاء مميز من طرف  مهرجان مسرح الطفل الدولي “ضي القمر” الذي أقيم بالمنيا بمصر، و ذلك تكريما لها على عطائها الفني في المسرح.
الاحتفاء بها تم في  حفل افتتاح المهرجان، وذلك بتسليمها درع المهرجان من طرف رئيس المهرجان الدكتور عصمت يحيى، و محافظ المنيا صلاح الدين زيادة، حسب بيان تلقى موقع ” مشاهد” نسخة منه.
و إلى جانب الفنانة فاطمة الزهراء كرم المهرجان الفنانة المصرية صفاء أبو السعود، والملكة رانيا التي تسلمت الدرع نيابة عنها حنان الحبطي، كما حظي بالتكريم كل من الفنان الكويتي علاء جابر و الفنان السعودي أحمد نايف الخوالدي.
والجدير بالذكر أن المهرجان عرف مشاركة كل من المغرب و لبنان و الأردن و السعودية و الجزائر و المكسيك.
و قد قدمت العروض على مدار أيام المهرجان الذي جذب إليه جمهورا غفيرا، اطلع على عروض مختلفة موجهة للأطفال.
 و لم يفت الفنانة فاطمة الزهراء احرار خلال كلمتها التي ألقتها بمناسبة تكريمها، أن  تشد “بحرارة و محبة على أيدي المنظمين”، و أن تشكرهم بإسمهاالخاص و بإسم كل الفنانات المغربيات اللواتي يعتبرن هذا التكريم يخصهن جميعا.
واعتبرت الشكر موصولا “لكل من فكر في خلق الحدث بهذا المهرجان المميز و المتألق. ولكل إدارته النشيطة و جنود الخفاء اللذين يسهرون على إنجاح مناسبة فنية في أرض مصر..”
و كان لحضور الفنانة فاطمة الزهراء أحرار وقع فني مميز من خلال الحوارات التي انجزت معها من طرف وسائل الإعلام المصرية المسموعة و المرئية و المكتوبة.

اقرأ أيضا

إسدال الستار على الدورة الثانية لمهرجان مراكش للكتاب الإفريقي

أسدل الستار مساء أمس الأحد، على فعاليات الدورة الثانية لمهرجان مراكش للكتاب الإفريقي، وذلك بتنظيم جلسة أدبية مغربية تناولت أهم المواضيع المجتمعية التي تشغل اهتمام الكاتبات والكتاب المغاربة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *