الرئيسية / ثقافة وفن / ماجدة الرومي تدعو للمغرب بسلام دائم وتصف جمهوره بالوفيّ
ماجدة الرومي فوق خشبة مسرح محمد الخامس مشاهد 24

ماجدة الرومي تدعو للمغرب بسلام دائم وتصف جمهوره بالوفيّ

أحيت نجمة الطرب العربي ماجدة الرومي، لأول مرة في مسارها الفني، في مسرح محمد الخامس مساء الأحد، ضمن فعاليات اليوم الثالث من مهرجان موازين في الرباط،  حفلين متتاليين، وقالت” اليوم راح أحيي سهرتين ثنتين وهو ما يحدث لأول مرة، كرمال ها الجمهور الوفي”.

ماجدة الرومي، تمنت من أعماق قلبها أن تبتعد المآسي والأحزان عن شعوبنا العربية، وقالت أن قلبها ينفطر لما تعيشه الدول العربية، راجية الله في الوقت نفسه أن يحفظ المغرب ويُديم عليه نعمة الأمن والاستقرار” أدعوا الله من السماء أن يُديم على بلد المغرب نعمة الاستقرار والأمان وأن يحفظ  ملكه، وكل حبة رمل وتراب من أرضه”.

افتتحت المطربة ماجدة الرومي، السهرة الفنية التي تفاعل معها الجمهور الذي ملأ كافة جنبات مسرح محمد الخامس، بأغنية “عم يسألوني عنك الناس”، تلتها “علمني حبّك”و”خذني جبيبي”، ثم “اعتزلت الغرام”، وأذهلت بعدها بأغنية”كلمات” عشاقها ومعحبيها الذين تفاعلوا معها بشكل كبير، لدرجة أن الجماهير الغفيرة وقفت بعدها لتحيّيها لدقائق وسط هتافات وتصفيقات لم تنته، إلا بمرورها لآداء أغنيتين مغربيتين هما” وعلاش ياغزالي “و “يا بنت بلادي عجبوني عينيك”.

ماجدة الرومي، حلّقت في سهرتها بجمهورها الوفي، لفنّ راق وجابت بهم سُحبا من الورد والشرفات، ولامست الوجدان والإحساس المُرهف بكلمات ليست كالكلمات.