الرئيسية / ثقافة وفن / أنجلينا جولي وبراد بيت يجتمعان من جديد
أنجلينا-جولي-وبراد-بيت-650x650

أنجلينا جولي وبراد بيت يجتمعان من جديد

يجتمع  النجمان الكبيران أنجلينا جولي وبراد بيت في فيلم بعنوان “عند البحر”، من إخراج أنجلينا جولي، بعد مرور ما يقرب من العقد على آخر تعاون جمع بينهما في فيلم “السيد والسيدة سميث”  سنة 2005.

بخلاف الفيلم الذي جمع بينهما في السابق، يشترك براد وأنجلينا في تمويل فيلمهما “عند البحر”، الذي كتبت له السيناريو والحوار وأخرجته أيضاً أنجلينا جولي، في ثالث تجاربها الإخراجية.

ينتمي فيلم “عند البحر” لنوعية الأفلام الدرامية الرومانسية، ويمتد زمن عرضه لما يزيد عن الساعة ونصف الساعة، ويقوم براد بيت بدور (رولاند) وأنجلينا بدور (فانيسا)، ويشترك معهما في بطولة الفيلم ميلاني رولانت ونيلس أريستروب.

تدور أحداث فيلم “عند البحر”، الذي تجري وقائعه في باريس أثناء سنوات السبعينات من القرن الماضي، حول الأديب والكاتب “رولاند”، وزوجته الراقصة السابقة “فانيسا”، اللذان يذهبان إلى الريف لقضاء إحدى العطلات.

ويبدو أن الزوجين في مرحلة من زواجها تنذر بأنهما على وشك الافتراق، لكن تدريجياً، ومع تواجدهما في تلك البلدة الريفية الهادئة المنعزلة، واقترابهما من سكانها وتفاعلهما مع أهلها، يبدآن ثانية في الاقتراب أحدهما من الآخر.

وعن فيلمها الجديد قالت أنجلينا: “هذه القصة عن علاقة تخرج عن مسارها، بسبب ضياع وانعدام الصبر فيما يتعلق بالحب، وكذلك عن طريق العودة مجدداً ومعالجة الأمر، لقد استمتعت بإمكانية الاقتراب من مثل هذه التجارب الإنسانية وسبرها بمساعدة مجموعة من الممثلين الموهوبين وفريق عمل رائع”.

الجدير بالذكر أن موعد صدور الفيلم إلى دور العرض التجارية الأمريكية، تحدد في الثالث عشر من نوفمبر(تشرين الثاني) القادم، وبعده هذا التاريخ مباشرة سوف تبدأ بقية عروض الفيلم في مختلف أنحاء العالم.