الرئيسية / ثقافة وفن / خطيب مسجد يتهم نسيمة الحر ب” الانحلال الخلقي”..وزملاؤها يتضامنون معها
bcf12a472243d7c5b8cc804b4a1e72a8

خطيب مسجد يتهم نسيمة الحر ب” الانحلال الخلقي”..وزملاؤها يتضامنون معها

عبر مستخدمو القناة الثانية (دوزيم)، من صحافيين وتقنين وإداريين، عن إدانتهم ل”عبارات السب والقذف” التي ترددت على لسان إمام مسجد  بطنجة، (شمال المغرب)، في حق نسيمة الحر، الوجه التلفزيوني المعروف في القناة من خلال إعداد وتقديم برنامج ” الخيط الأبيض” المتخصص في المشاكل الاجتماعية.
ووقع مستخدمو  قناة عين السبع، بيانا أكدوا فيه  رفضهم لـ “سلوك الخطيب ومسه بشخص وكرامة الزميلة نسيمة الحر”، مشددين على  “تضامنهم المطلق” مع زميلتهم نسيمة الحر، التي يعرفها الجميع بتواضعها وبساطتها، وسعيها لفعل الخير.
وأشار  بيان مستخدمي القناة الثانية، إلى ما تناقلته مؤخرا، بعض منابر  الإعلام المغربية، من تصريحات أدلى بها  إمام  مسجد “التوبة” الواقع في حي بني مكادة في طنجة، خلال درس ديني بين صلاتي المغرب والعشاء ، تضمنت عبارات سب وقذف في حق نسيمة الحر، تتهمها بـ “الانحلال الخلقي”.
وطالب موقعو البيان، “الجهات المسؤولة باتخاذ الإجراءات اللازمة في حق المعني بالأمر والتصدي لكل من يستغل منبر المسجد لأغراض أخرى غير الأهداف النبيلة المسطرة لبيوت الله”، مذكرين ب ” خطورة هذه الاتهامات الصادرة عن شخص يستغل منبر المسجد لترويج الاتهامات وانتهاك حرمة الأشخاص”.