نانسي عجرم تلهب منصة أكادير في اليوم الوطني للمهاجر

أنس مودني
ثقافة وفن
أنس مودني15 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
نانسي عجرم تلهب منصة أكادير في اليوم الوطني للمهاجر

بحضور جماهيري كبير تألقت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في حفل غنائي ضخم أحيته بمدينة أكادير المغربية، بمناسبة اليوم الوطني للمهاجر، حيث كان مناسبة لملاقاة جمهورها المغربي الشغوف باعمالها وعشاقها و محبيها في أرض المملكة.

2093172_1471250531

نانسي اطلت على المسرح بفستان أبيض أنيق، وتزينت بماكياج بسيط، فبدت في “لوك” عفوي أشعلت به الأجواء وأطربت الحضور بباقة من أجمل أغانيها، حيث تفاعلوا معها رقصاً وغناءً، وقد أعربت الفنانة عن سعادتها بالحفل والتي وصفتها بالاستثنائية.

57acaf26e8d5f

وقدمت النجمة اللبنانية مجموعة كبيرة من أغانيها أمام الحاضرين، ما بين القديم والجديد، وقد نشرت بعض الصور الحيّة من الحفل عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام” وشاركت متابعيها بتفاصيل السهرة.

يذكّر أن نانسي أحيث يوم أمس حفل ضخم في منطقة فقرا في لبنان وتحديداً في Le Clos مع النجم وائل كفوري ، فيما تستعد لاحياء حفل آخر يوم الخميس المقبل في Royal Cultural Palace في عمان.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق