الرئيسية / فنون ومشاهير / بعد تبرئته من تهمة التطبيع.. خالد أبو النجا يطالب بالاعتذار
خالد أبو النجا

بعد تبرئته من تهمة التطبيع.. خالد أبو النجا يطالب بالاعتذار

طالب الفنان خالد أبو النجا متابعيه بالاعتذار بعد تبرأة الناقد الفني طارق الشناوي له، حول ما راج عن مشاركته في مسلسل إسرائيلي، وتداول أخبار تفيد دعمه للتطبيع.

ونشر “أبوالنجا” تغريدة “الشناوى”، التي أكدت أن المسلسل الذي شارك في أحداثه أمريكي، وهو الطاغية “tyrant”، مشيرا إلى أن أبو النجا لم يعرف أن من ضمن المشتركين بالمسلسل كاتب إسرائيلي.

وكتب أبوالنجا على تويتر:”أظن الآن وجب الاعتذار! ولكنني لا أنتظر الاعتذار”.

وكان خالد أبو النجا قد كشف في تغريدة سابقة عن مقطع من المسلسل، فقال: “شكرًا لشركة فوكس على إرسال مشاهد لي من مسلسل الطاغية.. أتمني تشوفوه”.

وظهر خالد أبو النجا في عدد من المشاهد بالموسم الثالث بدءا من الحلقة الثانية إلى الرابعة، وقدم خلالها دور إمام يدعى القاضي يخطب في مريديه محذرا إياهم من الانجراف وراء التعصب، مشددا على أن التشدد ليس له مكان في الاسلام.

وقال أبو النجا في المشهد: “النبي محمد صلى الله عليه وسلم علمنا أن التطرف والعنف ليس له مكان في الإسلام… رؤيتي عن إسلام يتذكر أن التسامح أساسي في عقيدتنا لأن الإسلام هو السلام”.

ومسلسل“Tyrant” يدور حول عائلة تحكم دولة في الشرق الأوسط وأحداثه شائكة للغاية، خصوصا وأن معاناة رجل وحيد تستمر في التسبب بالفوضى للجميع.