أحلام

أحلام تخلق الحدث من جديد بترحيبها بزيارة مولاي الحسن

عبرت الفنانة الإماراتية أحلام عن سعادتها بزيارة الأمير مولاي الحسن مرفوقا بشقيقته الأميرة لالة خديجة ووالدتهما الأميرة لالة سلمى إلى أبوظبي، للاحتفال بعيد ميلاده الثالث عشر، عبر صورة للاستقبال الرسمي نشرتها من خلال حسابها الشخصي على انستغرام.

و قالت احلام في التعليق المرافق للصورة :” ولي العهد المغربي الأمير مولاي الحسن، وصل بمعية والدته الأميرة للا سلمى حفظهم الله ، إلى مطار الرئاسة بالعاصمة أبو ظبي، حيث استقبله الشيخ منصور بن زايد آل نهيان حفظه الله نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة الإماراتية “.

وأضافت الفنانة الإماراتية مرحبتا بولي العهد المغربي : “وحل « أصغر ولي عهد في العالم »، وفق ما وصفته منابر إعلامية عربية، في الإمارات من أجل الاحتفال بعيد ميلاده الثالث عشر، الذي يصادف اليوم الأحد الثامن من ماي، برفقة والده الملك محمد السادس، ووالدته الأميرة سلمى بناني، وباقي أفراد الأسرة الملكية، والمقربين منها”.

و لم تفوت أحلام الفرصة لتهنئة الأمير مولاي الحسن بمناسبة عيد ميلاده، قائلة: “كل عام وسمو ولي العهد بالف خير”.

اقرأ أيضا

الملك يترحم على روح جده محمد الخامس

قام أمير المؤمنين الملك محمد السادس، مرفوقا بولي العهد الأمير مولاي الحسن، والأمير مولاي رشيد، والأمير مولاي أحمد والأمير مولاي اسماعيل، يوم الخميس، بزيارة ضريح محمد الخامس حيث ترحم على الروح الطاهرة للمغفور له الملك محمد الخامس، وذلك بمناسبة حلول العاشر من رمضان الأبرك، ذكرى وفاة أب الأمة طيب الله ثراه.

أحلام وسميرة سعيد ورضوان الأسمر

سميرة سعيد ورضوان الأسمر ضيفا “أحلام ألف ليلة وليلة”

تستضيف الفنانة الإماراتية أحلام الشمسي، في أول حلقة بالعام الجديد من برنامج “أحلام ألف ليلة …

أحلام

أحلام تخوض أولى تجاربها في عالم الإخراج عبر “صوت الأنا”

طرحت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، عبر قناتها الرسمية بموقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”، أحدث أغانيها بعنوان …