الرئيسية / ثقافة وفن / براد بيت ينفي وفاة زوجته ويؤكد.. أنجلينا ليست بخير!!
براد بيت

براد بيت ينفي وفاة زوجته ويؤكد.. أنجلينا ليست بخير!!

نفى النجم الهوليودي براد بيت الشائعات التي تم تداولها بشأن وفاة زوجته النجمة أنجلينا جولي بعد دخولها المستشفى إثر تدهور حالتها الصحية.

وأكد بيت أن الأخبار التي انتشرت كلها كاذبة وأن حالتها الصحية مازالت متدهورة، مشيرا إلى أن الشائعات التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول وفاتها لا أساس لها من الصحة.

المزيد: هل تعاني أنجلينا جولي من مرض خطير؟

وستنكر النجم العالمي كل الشائعات التي تحدثت عن وفاة شريكة حياته، معربا في الوقت عينه عن خوفه الشديد بسبب وضعها الصحي الذي لا يبشر بالخير، اذ ان وزنها وصل الى 35 كلغ.

وقال بيت عن زوجته، حسب وسائل إعلام أمريكية إن زوجته لا تستطيع التحرك من على سريرها، وتم حجزها في إحدى المستشفيات بواشنطن لتلقي الرعاية الصحية، وما زالت حتى الآن تحت الملاحظة الطبية، لكنها لم تمت كما ردد البعض وقام بالنشر.

وأضاف: أحاول دعمها بكل الطرق حتى تتجاوز محنتها الصحية، وطلبت منها أكثر من مرة أن تتناول الطعام، لكنها تعاني حالة من اليأس يجهل سببها لدرجة مرور 24 ساعة في الأيام الأخيرة دون تذوق أي طعام، وحين تحدثت عن طلاقها كان وسيلة لتحفيزها.

وبدوره نفى  جيمس هافن شقيق أنجلينا وفاة شقيقته، موضحا أنها تمر بأزمة صحية شديدة منعتها من حضور جلسات اليونيسكو، وقد تغيبت عن الظهور فى الأيام المقبلة نتيجة للحالة الصحية التى تمر بها.

وكانت  النجمة الأمريكية المحبوبة قد فقدت خلال الفترة الأخيرة جزءا كبيرا من وزنها، وظهرت في مجموعة من الصور التى التقطت لها من رحلتها الأخيرة فى اليونان في حالة حرجة اقلقت عشاقها عبر العالم، مما استدعى فيما بعد دخولها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم لإنقاذ حياتها.