زينة تفاجئ أحمد عز وترفع قضية “خُلع”

صفاء صبري
ثقافة وفن
صفاء صبري5 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
زينة تفاجئ أحمد عز وترفع قضية “خُلع”

بعد صراعات طويلة في المحاكم بين زينة وأحمد عز لإثباث نسب الطفلين وكذا إثبات صحة الزواج بين الفنانين، فاجأت زينة عز بطلب دعوى خلع مقابل تنازلها عن النفقة الشرعية التي حكمت بها المحكمة لصالحها.

وتقدم دفاع الفنانة زينة، بطلب للمحكمة لتطليق موكلته من الفنان أحمد عز مقابل تنازلها عن جميع حقوقها الشرعية والمادية، وحددت جلسة 12 مارس الجارى للنظر في اولى جلسات التسوية.

المزيد: أحمد عز يرد على شائعات حقن وجهه بالبوتوكس

وكانت محكمة مستأنف أسرة في وقت سابق قد قضت برفض الاستئناف المقدم من الفنان أحمد عز، على قرار محكمة الأول بإثبات نسب توأم الفنانة زينة له.

كما قضت محكمة الأسرة في يونيو الماضي بإثبات نسب صغيري الفنانة زينة “عز الدين وزين الدين” إلى أحمد عز الدين علي عزت، وألزمته بالمصروفات ومبلغ 75 جنيها أتعاب المحاماة.

وأكدت المحكمة أن الصغيرين هما ابنا المدعى عليه لصحيح النسب الشرعي، ومن ثم تكون الدعوى أقيمت على سند صحيح من الواقع والشرع والقانون، مما يتعين معه على المحكمة إجابة المدعية “زينة” طلباتها، الأمر الذي تقضي معه بإثبات نسب الصغيرين عز الدين وزين الدين للمدعى عليه.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق