البراءة للممثل الهندي “سلمان خان” من اتهام بالقتل !!

أصدرت المحكمة العليا في مومباي، اليوم الخميس، حكما بتبرئة الممثل السينمائي الهندي، سلمان خان، من جميع التهم الموجهة إليه في حادث مقتل شخص وإصابة أربعة آخرين في 28 شتنبر 2002.

وأعلنت هيئة المحكمة العليا أن الممثل الهندي “لا يمكن إدانته استنادا إلى الأدلة والحجج التي قدمها الادعاء” في هذه القضية التي دامت نحو 13 سنة.

وأكدت المحكمة أن الادعاء فشل في إثبات التهم التي وجهها إلى سلمان خان بشأن القيادة تحت تأثير الخمر وفقدان السيطرة على سيارته خلال حادث وقع في ضاحية “باندرا” عام 2002، ما أدى إلى مقتل أحد الأشخاص بعدما صدمه بسيارته وجرح 4 آخرين.

وسبق للمحكمة العليا في مومباي أن أصدرت، في 8 ماي المنصرم، قرارا يقضي بوقف تنفيذ الحكم على نجم بوليود، سلمان خان، مما مهد أمامه الطريق آنذاك لطلب التماس الكفالة العادية في انتظار استئنافه للحكم الصادر ضده.

يذكر أن إحدى محاكم مومباي قضت، في 6 ماي الماضي، بسجن الممثل الهندي سلمان خان (49 عاما)، خمس سنوات بتهمة التسبب في مقتل شخص وإصابة أربعة آخرين، ثم فراره من موقع الحادث.

روابط ذات صلة:نجوم بوليوود ينشرون صورهم في المغرب

اقرأ أيضا

إسدال الستار على الدورة الثانية لمهرجان مراكش للكتاب الإفريقي

أسدل الستار مساء أمس الأحد، على فعاليات الدورة الثانية لمهرجان مراكش للكتاب الإفريقي، وذلك بتنظيم جلسة أدبية مغربية تناولت أهم المواضيع المجتمعية التي تشغل اهتمام الكاتبات والكتاب المغاربة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *