أخبار عن تعرض الشاعر المغربي عبد اللطيف اللعبي لاعتداء في بيته

بوشعيب الضبار
ثقافة وفنسلايد شو
بوشعيب الضبار19 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
أخبار عن تعرض الشاعر المغربي عبد اللطيف اللعبي لاعتداء في بيته
الشاعر المغربي عبد اللطيف اللعبي

ترددت أخبار صباح اليوم، عن تعرض الشاعر المغربي ، عبد اللطيف اللعبي ، لهجوم  من طرف احد الأشخاص، منتصف ليلة أمس الأحد، في بيته بالهرهورة، بضواحي مدينة الرباط، أصيب خلاله بطعن بسكين كبير ، على مستوى عنقه.

واستنادا لنفس المصادر، التي أوردت الخبر، فإن زوجة الشاعر  لم تسلم بدورها من هذا الاعتداء، حيث سارع المعتدي إلى كسر مزهرية فوق رأسها، وتكسير أحد أسنانها.

وقد نقل اللعبي وزوجته إلى المستشفى على جناح السرعة، لتلقي العلاج، بعد أن تدخل رجال  الدرك الملكي وألقوا القبض على المهاجم،  وبحوزته مبلغ مالي مسروق من بيت الشاعر.

وحاول موقع ” مشاهد 24″ الاتصال باللعبي هاتفيا، عدة مرات هذا الصباح، إلا أن تلفونه ظل يرن دون مجيب، ويبدو أنه مازال يخضع للعلاج في المستشفى العسكري، في الرباط.

ونسب إلى اللعبي تصريح مفاده أن المعتدي أبان عن عنف خطير، مشيرا ايضا إلى أن حقيبته ضاعت أو سرقت منه خلال الأسبوع الماضي، وقد اخبر  رجال الدرك الملكي بذلك، وزار البنك لإيقاف بطاقته البنكية.

” نصف سماء” يفوز بجائزة حقوق الإنسان في مهرجان تطوان

يذكر أن الاعتداء على اللعبي تزامن مع عرض فيلم سينمائي عن تجربته مع الاعتقال السياسي، عن قصة شبه سيرة ذاتية مقتبسة من سيرة زوجته،  جوسلين اللعبي “رحيق الصبر” ، وإخراج عبد القادر لقطع، بعنوان ” نصف سماء”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق