ممثل مغربي يتعرى تماما في فيلم عن حياة الشاعر عبد اللطيف اللعبي

بوشعيب الضبار
ثقافة وفن
بوشعيب الضبار12 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
ممثل مغربي يتعرى تماما في فيلم عن حياة الشاعر عبد اللطيف اللعبي
4efd1f24d64bd2b9e6fa859676953fc9 - مشاهد 24

في جرأة غير مسبوقة، تجرد الممثل المغربي أنس الباز من كل ملابسه، وسط استوديو تصوير الفيلم  الفيلم السينمائي “نصف سماء” ، يوم السبت الماضي خلال تصوير  مشهد تعذيب المعتقل السياسي السابق عبد اللطيف اللعبي، الذي يؤدي الباز دوره، في معتقل ” درب مولاي الشريف” بالدار البيضاء.
 وأضافت يومية  “صحيفة الناس”، التي أوردت الخبر، في عددها الصادر اليوم الثلاثاء،  أن الفنان الباز أصر على تصوير المشهد  عاريا كما ولدته أمه، مع  أن مخرج العمل عبد القادر لقطع سمح له  بارتداء تبان إذا كان سيجد في الأمر أي حرج، إلا أن الممثل أكد أنه لاداعي لذلك، بدعوى أنه يريد ” نقل الحقيقة”، كما هي .
ورغم أن المخرج،كان يقطع التصوير، كان أنس الباز يعمد إلى التجول في ” البلاطو”، وهو عار تماما، رافضا أن يلف نفسه برداء إلى حين استئناف التصوير، ماأثار  استياء واستنكار فريق عمل الفيلم، من تقنيين وممثلين، إذ دخلت مزينة الفريق ” الماكيوز” مع مخرج العمل في مشادة كلامية ، بسبب رفضها وضع الماكياج للممثل وهو عار تماما.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق