الأولمبي التونسي يقصي المنتخب المغربي

خالد الغازي
2015-08-01T22:35:51+01:00
رياضة
خالد الغازي1 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الأولمبي التونسي يقصي المنتخب المغربي

تمكن منتخب تونس الأوليمبي من التأهل لبطولة كأس أمم إفريقيا عقب فوزه اليوم على  المنتخب الاولمبي المغربي، بهدفين نظيفين، في إطار الجولة النهائية من التصفيات المؤهلة للبطولة الإفريقية.

ودخل منتخب تونس المباراة بقوة،  مستغلا تراجع لاعبي الأولمبي المغربي الى الوراء، وتمكن من الوصول لشباك الحارس المغربي بنعاشور، في الدقيقة 56 بواسطة آدم الرجايبي، وبواسطة هيثم الجويني في الدقيقة 63، الذي استغل هفوة دفاعية في دفاع المنتخب الأولمبي.

 وقد كان تحكيم الحكم الموريتاني محمد الشيخ حمادة، سيئا حيث منح العديد من الأخطاء الغير صحيحة، وانحاز بشكل واضح للمنتخب التونسي، بعدما منح ركلة جزاء خيالية، وقام بطرد المدافع المغربي بدر بنون، و اللاعب أنس الأصبحي، ووجه العديد من البطاقات الصفراء على اللاعبين المغاربة.

يشار إلى أن أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في بطولة إفريقيا المقرر إقامتها نهاية العام الجاري بالسنغال، يتأهلون مباشرة لدورة الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو 2016.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق