أنشلوتي يطيح بالبارصا بخطة الأتليتيكو !

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي16 أبريل 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
أنشلوتي يطيح بالبارصا بخطة الأتليتيكو !
961d0f253805a2e346e112364d8596ef - مشاهد 24

نجح المدرب الايطالي للريال مدريد كارلو انشلوتي في تحقيق الفوز على برشلونة خلال نهائي كأس الملك، بعدما استفاد من خطة المدرب سيميوني لاتليتيكو مدريد، الذي أقصى البارصا من دوري أبطال أوروبا في مباراة الربع، ومنهجية فريق غرناطة الذي بدوره حقق فوزا ثمينا على برشلونة.
أنشلوتي نهج خطة دفاعية محكمة، انطلاقا من خط الوسط لشل حركة لاعبي برشلونة خصوصا إنيسطا وتشافي وميسي، كما مارس رقابة على هذا الأخير الى جانب البرازيلي نيمار، للحد من خطورة خط هجوم الكتلانيين، معتمدا على أسلوب دفاعي مميز، حد بشكل كبير من هجمات زملاء ميسي.
وقد اعتمد أنشلوتي حسب العميد السابق للريال فيرناندو هييرو، محلل قناة “TVE” الإسبانية حاليا، على خطة محكمة تميزت بأداء ممتاز سواء في الجانب الدفاعي أو الهجومي، وقال هييرو في هذا الصدد: “هذا ما كنت أريد رؤيته من ريال مدريد، قدموا أفضل ما يمكن أن تفعله أمام برشلونة، أنشيلوتي عرف أخيرا كيفية التعامل مع البارصا” وأَضاف: “عليهم أن يواصلوا اللعب بنفس الطريقة، الكأس ستكون لنا، إذا ظهر الريال بنفس الروح والتماسك في الشوط الثاني”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق