باريسان جرمان يسعى لحسم لقب الدوري الممتاز

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي4 أبريل 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
باريسان جرمان يسعى لحسم لقب الدوري الممتاز
fcc674c9aea15c292f8b296612164388 - مشاهد 24

يسعى فريق باريس سان جرمان الى حسم مصير الدوري الفرنسي، عندما يستقبل رينس السابع في الترتيب ضمن الجولة الـ33، يوم غد السبت بملعب حديقة الأمراء بباريس، في المرحلة الـ33.
ويتربع الفريق الباريسي على صدارة الدوري الممتاز، بعد فوزه بسبع مباريات متتالية، بفارق 13 نقطة عن موناكو الثاني الذي انسحب تدريجياً من المنافسة.
وفي حالة فوز لاعبي الفريق الباريسي، وخسارة موناكو أمام ضيفه نانت الأحد في ختام المرحلة، سيرتفع الفارق إلى 16 نقطة قبل 6 مراحل على النهاية، ما يعني اقتراب سان جرمان من حسم اللقب حسابياً بفوز إضافي.

وسيكون الفريق الباريسي محروما من مهاجمه السويدي زلاتان ابراهيموفيتش خلال هذه المواجهة، بعدما تعرض لاصابة بليغة خلال مباراة دوري أبطال اوروبا، التي خرج فيها “بي إس جي” منتصرا بثلاثة أهداف لواحد على الفريق الانجليزي تشيلسي، وقد أرسل الفريق الفرنسي رسائل بهذا الفوز الى كل الفرق الأوروبية، بان مجموعة المدرب الفرنسي لوران بلان قادرة على مقارعة الكبار في عصبة أبطال أوروبا.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق