يبدة : في البرازيل سنفعل المستحيل لنتأهل للدور الثاني

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي27 مارس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
يبدة : في البرازيل سنفعل المستحيل لنتأهل للدور الثاني
8613b8c48593289f811f561a100471f3 - مشاهد 24

أجرى الدولي الجزائري حسان يبدة حوارا مطولا مع موقع توتو ميركاتو الإيطالي، تحدث فيه عن عدة جوانب تخص مسيرته الكروية منذ احترافه في فرنسا مرورا بالبرتغال وإيطاليا وإسبانيا، قبل العودة إلى الكاليتشو. واستهل وسط ميدان الخضر حديثه عن فريقه الحالي أودينزي الذي انتقل إليه خلال الميركاتو الفارط قادما من فريق غرناطة الإسباني.

أضاف بان المنتخب الجزائري قادر في مونديال البرازيل على تخطي الدور الاول، والعبور الى الدور الثاني، مشيرا أن الفشل السابق في كأس العالم 2010 بجنوب افريقيا، لا يعني ان المنتخب محدود وغير قادر، بل إنه يتوفر على لاعبين كبار في مختلف الفرق الأوروبية قادرين على تقديم المستوى الجيد للكرة الجزائرية والمغاربية في كأس العالم بالبرازيل. قائلا ” سنفعل المستحيل للتأهل للدور الثاني”.

وأكد يبدة سعادته باللعب في هذا الفريق بالرغم من معرفته أن أودينيزي كان يمر بفترة صعبة في الدوري الإيطالي، بالإضافة إلى حديثه عن عدة نقاط سواء على المستوى الشخصي أو كلاعب كرة قدم.

وأضاف يبدة بأنه عند وصوله إلى فريق أودينيزي لم يكن الفريق في أفضل حالاته. وأضاف بأنه وصل في وقت صعب ولكنه جاء وهو يعرف بأن هدفه هو مساعدة الفريق في ذلك، وقال: “كنت أعرف ما إن وصلت أن الفريق يمر بمرحلة صعبة، ولكن ذلك لم يكن مشكلا. كان هدفي أن آتي إلى هنا لمساعدة الفريق، بالإضافة إلى اللعب لأكثر وقت ممكن وبشكل جيد”.
أما عن أهم التجارب له في مشواره الكروي، قال يبدة بدون إضافات أن بنفيكا البرتغالي ومن ثم نابولي الإيطالي هما أهم محطاته الكروية، وكذا مشاركته في مونديال جنوب إفريقيا.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق