يبدة : في البرازيل سنفعل المستحيل لنتأهل للدور الثاني

أجرى الدولي الجزائري حسان يبدة حوارا مطولا مع موقع توتو ميركاتو الإيطالي، تحدث فيه عن عدة جوانب تخص مسيرته الكروية منذ احترافه في فرنسا مرورا بالبرتغال وإيطاليا وإسبانيا، قبل العودة إلى الكاليتشو. واستهل وسط ميدان الخضر حديثه عن فريقه الحالي أودينزي الذي انتقل إليه خلال الميركاتو الفارط قادما من فريق غرناطة الإسباني.

أضاف بان المنتخب الجزائري قادر في مونديال البرازيل على تخطي الدور الاول، والعبور الى الدور الثاني، مشيرا أن الفشل السابق في كأس العالم 2010 بجنوب افريقيا، لا يعني ان المنتخب محدود وغير قادر، بل إنه يتوفر على لاعبين كبار في مختلف الفرق الأوروبية قادرين على تقديم المستوى الجيد للكرة الجزائرية والمغاربية في كأس العالم بالبرازيل. قائلا ” سنفعل المستحيل للتأهل للدور الثاني”.

وأكد يبدة سعادته باللعب في هذا الفريق بالرغم من معرفته أن أودينيزي كان يمر بفترة صعبة في الدوري الإيطالي، بالإضافة إلى حديثه عن عدة نقاط سواء على المستوى الشخصي أو كلاعب كرة قدم.

وأضاف يبدة بأنه عند وصوله إلى فريق أودينيزي لم يكن الفريق في أفضل حالاته. وأضاف بأنه وصل في وقت صعب ولكنه جاء وهو يعرف بأن هدفه هو مساعدة الفريق في ذلك، وقال: “كنت أعرف ما إن وصلت أن الفريق يمر بمرحلة صعبة، ولكن ذلك لم يكن مشكلا. كان هدفي أن آتي إلى هنا لمساعدة الفريق، بالإضافة إلى اللعب لأكثر وقت ممكن وبشكل جيد”.
أما عن أهم التجارب له في مشواره الكروي، قال يبدة بدون إضافات أن بنفيكا البرتغالي ومن ثم نابولي الإيطالي هما أهم محطاته الكروية، وكذا مشاركته في مونديال جنوب إفريقيا.

اقرأ أيضا

باستثمار ضخم.. تدشين مستودع جوفي لغاز البوتان بالمحمدية

دشنت الشركة المغربية للخزن (SOMAS)، اليوم الجمعة، مستودعها الجوفي الرابع لتخزين غاز البوتان بسيدي العربي …

انتخاب أتال رئيسا للتكتل النيابي لحزب ماكرون

انتُخب رئيس الوزراء الفرنسي غابريال أتال، رسميا، السبت، رئيسا للتكتل النيابي لحزب النهضة الذي يتزعمه الرئيس إيمانويل ماكرون، إلا أنه سيكون متعذّرا عليه تولي هذه المهمة طالما لم يقبل الرئيس الفرنسي استقالته، وذلك عملا بمبدأ الفصل بين السلطات التشريعية والتنفيذية.

غفوة تجرف تايوانياً 19 ساعة في البحر (فيديو)

حالف الحظ التايواني هونغ نان، 58 عاماً، الذي جرفته الأمواج، لمدة 19 ساعة في مياه …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *