فريق الجيش يختار دحان مدربا خلفا لحميدوش

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي25 مارس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
فريق الجيش يختار دحان مدربا خلفا لحميدوش

أقدم مسيرو فريق الجيش الملكي على إجراء تغيير أخر في الطاقم التقني للفريق، حيث عينت المدرب المساعد سعد دحان على رأس الطاقم التقني للفريق، ليشغل منصب المدرب الأول، عوض حمادي حميدوش الذي عاد للمنصب الاول كمستشار فني.
ويأتي هذا التغيير بسبب النتائج السلبية التي حصدها الفريق العسكري، منذ تولي حميدوش المسؤولية التقنية خلفا للمدرب المستقيل خليل بودراع، ويسعى الجيش الذي يحتل الرتبة العاشرة برصيد 26 نقطة، للخروج من المراتب الاخيرة والحفاظ على مكانته في الفسم الاول، بعدما أهدر فرصة المنافسة على البطولة، بسبب تغيير المدربين.

وجاء قرار إدارة الفريق العسكري، عقب الغضط الذي مارسه الجمهور العسكري والذي طالب بإقالة حميدوش بسبب وضعية الفريق، والنتائج السلبية التي حققها والتي لا ترقى لطموحات الجماهير، وتسعى الادارة عقب هذا القرار للحفاظ على الاستقرار، خوفا من مقاطعة الجمهور للفريق، والتي سببت له في الموسم الماضي أزمة في البطولة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق