الزاكي يكشف عن مستقبل المحترفين مع المنتخب

قال بادو الزاكي إن المنتخب الوطني المغربي، بعدما قدم صورة جيدة في أخر مباراة ودية خلال شهر نونبر الماضي، سيظهر يوم 28 مارس أمام منتخب عالمي لكي يقدم وجها طيبا، لابراز العمل الذي وصل إليه الطاقم التقني للمنتخب، كما ستمنح ملاحطة حول العمل الممكن القيام به في الفترة المقبلة.
وأضاف الزاكي في لقاء مع القناة الرياضية،  أن زياراته المتكررة للمحترفين في الخارج، تهدف إلى مواصلة العمل والتواصل مع اللاعبين، على المدى المتوسط والمدى البعيد، مبرزا بأن هناك لاعبين يتم التواصل معهم من أجل نيل فكرة أولية عنهم ثم رؤية مؤهلاتهم، وهل يمكن الاعتماد عليه في المباريات المقبلة ومنحهم المكانة أو عدم الاعتماد عليهم نهائيا.
وأكد الزاكي على أن هناك علاقة مع المدرب السابق للمنتخبات بيم فيربيك، وقد تم اللقاء معه في هولندا من أجل الصداقة، نافيا وجود أي عمل معه في المنتخب، مؤكدا على أن النتائج هي التحكم في الأخير، حول البرنامج الذي يتم اعتماده في المنتخب الوطني.
وقدم الزاكي تحية للمرأة المغربية عامة، وخصوصا والدته التي يعود لها الفضل الكبير بعدما فقد والده وهو صغير، ووجد فيها الأم والأب وسط إخوته، مؤكدا على أن والدته أعطت للوطن مواطن صالحا أصبح قدوة للشباب المغربي، رغم أنها انسانة متواضعة ليس لها مستوى ثقافي، منحت الكثير من العطاء في المجتمع.

اقرأ أيضا

الداخلة.. افتتاح أشغال “المنتدى الدولي الأول حول الصحراء المغربية”

و.م.ع افتتحت، اليوم الأربعاء بالداخلة، أشغال “المنتدى الدولي الأول حول الصحراء المغربية”، الذي ينظمه المعهد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *