“يورو 2024”.. إنجلترا تتأهل للنهائي على حساب هولندا

وكالات

تأهل منتخب إنجلترا إلى نهائي يورو 2024 بفوزه القاتل على هولندا (2-1)، اليوم الأربعاء، في الدور نصف النهائي على ملعب “سيجنال إيدونا بارك”.

وافتتح تشافي سيمونز التسجيل لمنتخب “الطواحين”، في الدقيقة السابعة من بداية اللقاء، بعدما استخلص الكرة من ديكلان رايس لاعب وسط إنجلترا وسدد قذيفة قوية من خارج منطقة الجزاء.

ورد منتخب “الأسود الثلاثة” سريعا، بعدما تمكن هاري كين من تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 17 من ركلة جزاء، بعد تعرضه للخشونة من دينزل دومفريس، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله.

ومنح البديل أولي واتكينز منتخب إنجلترا الفوز بهدف ثان في الوقت القاتل من عمر اللقاء، بتسديدة صارخية من داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة 90.

وحجز منتخب إنجلترا مقعده في نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، للنسخة الثانية على التوالي ليضرب موعدا ناريا أمام منتخب إسبانيا، الأحد المقبل.

اقرأ أيضا

المغربي عمدة روتردام يواصل ”تألقه” بهولندا

يواصل مغاربة الخارج، تحقيق إنجازات في عدة مجالات، تثبت أنهم استطاعوا الاندماج بالبلدان المضيفة لهم، بكل سهولة بفضل كفاءتهم.

التوصل إلى صيغة شبه نهائية بين المغرب وهولندا بشأن الضمان الاجتماعي

أعلن السيد أنيس بيرو، الوزير المكلف بالمغاربة المقيمين بالخارج وشؤون الهجرة، أنه تم التوصل إلى صيغة شبه نهائية بين المغرب وهولندا، بخوصو الضمان الاجتماعي لفائدة المهاجرين المغاربة.

اختيار مغربي كأفضل سياسي شاب في هولندا لعام 2015

في هولندا، اختير المغربي الأصل “جيسي كلافر” (29 عاما) كأفضل سياسي شاب لسنة 1915، اعتبار لجهوده وحضوره في الساحة السياسية.