تصفيات أولمبياد باريس 2024.. المنتخب المغربي النسوي يواجه زامبيا

ماجدة قطبي
رياضةسلايد شو
ماجدة قطبي29 فبراير 2024آخر تحديث : منذ شهر واحد
تصفيات أولمبياد باريس 2024.. المنتخب المغربي النسوي يواجه زامبيا

تأهل المنتخب المغربي النسوي لكرة القدم إلى الدور الأخير من تصفيات الألعاب الأولمبية “باريس 2024”.

وفازت “لبؤات الأطلس”، مساء أمس الأربعاء، على المنتخب التونسي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي احتضنها ملعب مولاي الحسن بالرباط.

وبهذه النتيجة، عبر المنتخب النسوي المغربي إلى الدور الأخير من التصفيات الأولمبية، علما أنه فاز على تونس في الذهاب بهدفين لواحد.

وفي الدور القادم  من المسابقة، ستواجه “اللبؤات” منتخب زامبيا الذي تأهل على حساب غانا، بعد نهاية مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 4-3.

وقالت غزلان الشباك، لاعبة المنتخب المغربي، في تصريحات صحافية: “سنركز على الخطوة الأخيرة التي ستكون صعبة من أجل إعطاء كل ما في جعبتنا لبلوغ الأولمبياد وصناعة استحقاق تاريخي”.

وأضافت: “سبق لنا اللعب أمام المنتخب الزامبي الذي يملك عناصر قوية، سنركز على أنفسنا وبإذن الله سنفكر في المباراة المقبلة لتحقيق التأهل”.

ويشار إلى أن مباراة الذهاب بين المنتخب الزامبي وسيدات المغرب ستجرى في زامبيا، شهر أبريل المقبل، على أن تقام مباراة الإياب في المغرب.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق