الركراكي: مباراتنا أمام زامبيا لن تكون سهلة لكننا نطمح لتصدر المجموعة

قال الناخب الوطني وليد الركراكي في الندوة الصحافية المنعقدة اليوم الثلاثاء، إن المباراة أمام منتخب زامبيا “لن تكون سهلة لكننا نطمح لتحقيق المطلوب وتصدر المجموعة”.

وزاد الركراكي “المباراة ستكون تكتيكية لأن المنتخب الزامبي يحتاج للتعادل”.

وأضاف المتحدث: “في مباراة يوم غد سيحاول المنتخب الزامبي الهجوم لأنه لن يخسر أي شيء، لذلك يجب علينا اللعب من أجل الانتصار وتصدر المجموعة”.

واستطرد الركراكي: “نحن نلعب بروح رياضية ولكي نؤمن بمسألة ضرورة الحفاظ على لاعبين لديهم بطاقات (إنذارات) وحمايتهم من الحصول على إنذار ثان، لذا سيكون استبعادهم من مباراة (زامبيا) هو الثمن مع الإبقاء على التوازن المطلوب، وإعطاء فرصة للاعبين آخرين”.

وأضاف “في المباراة أمام زامبيا لا توجد أي غيابات بالعكس لقد عاد المصابون، لكننا لم نحسم بعد في التشكيلة الأساسية وسنحدد في الساعات القادمة من سيكون في كامل جاهزيته من اللاعبين”.

وتأهل المنتخب المغربي رسميا إلى ثمن نهائي النسخة الـ 34 من نهائيات كأس الأمم الإفريقية، التي تستضيفها كوت ديفوار إلى غاية 11 فبراير المقبل، وذلك عقب إجراء مباريات الجولة الثالثة للمجموعتين الأولى والثانية.

وضمن المنتخب الوطني، الذي يتصدر ترتيب المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط من فوز على تنزانيا (3-0) وتعادل مع الكونغو الديمقراطية (1-1)، التواجد على الأقل ضمن الأربع منتخبات المحتلة للمركز الثالث، على ضوء نتائج المباريات التي لعبت اليوم الاثنين.

وهكذا، ضمنت غينيا الاستوائية ونيجيريا بطاقة العبور للدور الـ16 عن المجموعة الأولى، بينما صعد الرأس الأخضر (المركز الأول بسبع نقاط)، ومصر (المركز الثاني بثلاث نقاط) إلى دور الـ16 عن المجموعة الثانية. فيما كان رصيد كوت ديفوار (ثالث المجموعة الأولى) من النقاط ثلاثة، وغانا (ثالث المجموعة الثانية) نقطتين، وهي نقاط أقل من التي يتوفر عليها أسود الأطلس.

اقرأ أيضا

ما الذي يجعل خريطة المغرب “قضية وطنية” جزائرية؟!!

بقلم: هيثم شلبي مرة أخرى، يتجدد “سعار” الأجهزة الرسمية والإعلامية تجاه الخريطة الكاملة للملكة المغربية، …

مالك أخميس

بالفيديو.. مالك أخميس يتحدث عن دوره في “مروكية حارة” ويصرح: “العمل مع فدوى الطالب وهشام العسري نشوة”

قرب الممثل المغربي مالك أخميس، في حوار مع موقع “مشاهد 24″، جمهوره من شخصيته في …

عثمان بلبل

عثمان بلبل يصدر جديده “AMORE MIA”

أصدر الفنان المغربي عثمان بلبل، على قناته بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، أحدث أعماله الفنية بعنوان …