مباريات قوية بين أندية المقدمة في البطولة

خالد الغازي
2015-01-23T13:35:12+00:00
رياضة
خالد الغازي23 يناير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
مباريات قوية بين أندية المقدمة في البطولة

تعود عجلة البطولة الاحترافية الوطنية للدوران، من جديد باقمة أول جول ة من مرحلة الاياب في العام الجديد 2015.
وتسعى فرق المقدمة خصوصا الوداد والرجاء، والكوكب المراكشي وأولمبيك خريبكة، لتأكيد حضورها القوي في بطولة الخريف، والتي تميزت بتسجيل 370 هدف، ، في انتظار ما ستحمله المرحلة القادمة من أهداف ونتائج للفرق المتصارعة على اللقب.
ويسعى فريق الوداد للعودة بنتيجة ايجابية من القنيطرة، أمام النادي القنيطري بهدف مواصلة الريادة والحفاظ على مركزه، لكن مأموريته صعبة، بسبب رغبة فريق “فارس سبو” في تحقيق أول نتيجة ايجابية في العام الجديد ولو كانت على حساب متصدر البطولة.
وستكون مهمة الرجاء البيضاوي صعبة للغاية، عندما يصطدم في قمة الدورة فريق المغرب التطواني يوم الاحد، الذي يسعى رفقة مدربه الجديد الاسباني لوبيرا الى بدأ انطلاقة قوية، خاصة أنه في المركز السادس بفارق أربع نقاط عن المركز الأول، لكن الرجاء الذي قام بتعزيز صفوفه بترسانة من اللاعبين الأفارقة الجديد يعتزم تحقيق فوز مهم قد يمنح للخضر المقدمة في حالة تعثر الغريم الوداد.وتعتبر مباراة حسنية أكادير أمام الكوكب المراكشي بملعب ادرار بأكادير يوم الأحد، ثاني قمة للجولة لكونها تجمع صاحبي المركز الثالث والخامس، الى جانب مباراة أولمبيك خريبكة أمام الفتح الرباطي التي بدورها تعتبر مواجهة قوية يوم غد السبت.
وتطمح فرق أخرى الى رسم انطلاقة ايجابية بدورها في الجولة الـ16، خصوصا الدفاع السحني الجديدي الذي يستضيف نهضة بركان في مباراة قوية، وأولمبيك أسفي أمام شباب الريف الحسيمي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق