وليد الركراكي

الركراكي: الفوز على ليبيريا كان مستحقا

قال وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، إن فوز “أسود الأطلس” على منتخب ليبيريا كان مستحقا، مشيدا بأداء اللاعبين.

ووجه وليد الركراكي، خلال الندوة الصحافية التي عقبت المباراة، رسالة شكر للجمهور الذي حضر بكثافة وشجع اللاعبين، خلال هذه المواجهة.

وأضاف وليد: “الشيء الذي أعجبي تمثل في ردة فعل اللاعبين، لأنهم كانوا يعرفون أنهم لم يقدموا مباراة جيدة أمام كوت ديفوار، رغم أننا عانينا في الشوط الأول وضيعنا عدة فرص”.

وتابع الركراكي: “اللاعبون تحرروا بعد الهدف الأول رغم أننا تأخرنا في التسجيل، لكن قد نجد مثل هذه الصعوبات أمام منتخبات تعتمد على أسلوب دفاعي”.

وواصل مدرب “الأسود”: “كانت هناك بعض الأخطاء التقنية، حيث ظهرت التمريرات الخاطئة، لكن الفوز كان مستحقا، أنا سعيد باللاعبين الجدد الذين قدموا مستوى جيدا”.

وعن مستوى اللاعب أسامة العزوزي، قال الناخب الوطني: “أنا سعيد أيضا بما قدمه اللاعب الشاب أسامة العزوزي في أول مباراة له، تعمدت إشراكه لأن الأجواء كانت مناسبة”.

وختم وليد الركراكي تصريحه قائلا: “أثق في النصيري، صحيح أنه لم يسجل منذ فترة لكنه مهاجم، لقد عاش نفس الوضع قبل المونديال وواجه متاعب كبيرة، لكنه تمكن من التسجيل في كأس العالم، لذلك نتمنى أن يعيد ذلك في النهائيات الإفريقية”.

ويشار إلى أن المنتخب المغربي فاز، يوم أمس الثلاثاء، على منتخب ليبيريا، بنتيجة 3 أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب مؤجل الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023.

وجدير بالذكر، أنهى المنتخب المغربي التصفيات في صدارة مجموعته برصيد 9 نقاط، متقدما عن مطارده جنوب إفريقيا، صاحب الـ6 نقاط.

اقرأ أيضا

عرض المغرب في مشاريع الطاقة والهيدروجين الأخضر يغري فرنسا

أجرت وزيرة الاقتصاد والمالية نادية فتاح، ووزير الاقتصاد والمالية والسيادة الصناعية والرقمية الفرنسي برونو لومير، …