الليبي أحمد التربي : فرسان المتوسط قادرون على كسب بالتأهيل لكأس افريقيا 2015 بالمغرب

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي18 فبراير 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الليبي أحمد التربي : فرسان المتوسط قادرون على كسب بالتأهيل لكأس افريقيا 2015 بالمغرب
825c939ed3e8f5731bfe6f5becd14d5e - مشاهد 24

قال أحمد الترابي قلب دفاع المنتخب الليبي الذي توج رفقة “فرسان المتوسط” باللقب الافريقي، إن  تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2015 بالمغرب،ستكون مبارياتها قوية مقارنة ببطولة أفريقيا للاعبين المحليين، مضيفا أن منتخب الفرسان سيعمل على تقديم صورة جيدة وطيبة وسيظهر بصورة تشرف البلاد وتفرح الشعب، خاصة أن اللاعبين أمامهم مستقبل و يمتلكون موهبة وتقنية عالية.
وأكد في حوار لصحيفة “قورينا” الليبية، على ان التتويج ببطولة كأس افريقيا الأخيرة، شيء رائع والأروع من ذلك أنه اللقب القاري الأول تحققه ليبيا، منوها بعطاء اللاعبين وبالفرحة العارمة التي غمرت الشعب الليبي في جميع المدن الليبية بهذا الإنجاز التاريخي،  والفريد من نوعه، معتبرا ذلك  تتويج مستحق بعد تعب وجهد وعمل ومثابرة وإصرار وعزيمة كل اللاعبين والطاقم الفني من أجل الحصول عليها، ناهيك عن أنه جاء في وقت مناسب احتاج له الجمهور الليبي.
وأشاد التربي بالعمل الذي يقوم به المدرب الاسباني “خافيير كليمنتي”،  ومساعديه، مؤكدا على أن عمل المدرب كان واضحا زرع في العناصر الوطنية، روح الانتصار والتركيز على الجو السيكولوجي للاعب والنفسي، زد على ذلك أنه نجح في صنع تقارب للخطوط الثلاثة للمنتخب الليبي، وجعل الفريق يلعب في كرة قدم حديثة ومتطورة ومستواه يرتقي من مباراة إلى أخرى.
أحمد التربي مدافع المنتخب الوطني وفريق الهلال لم يتعد من العمر 22، تلقى تكوينه في الفئات السنية بالمنتخبات الوطنية منذ الصغر؛ حتى وصل إلى المنتخب الليبي الأول وكان أحد ركائز خط الظهر بعدما نال إعجاب كل المدربين الذين تولوا الإشراف على تدريبه.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق