أسود الأطلس قد يقابلون الأرجنتين وديا بأكادير

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي13 يناير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
أسود الأطلس قد يقابلون الأرجنتين وديا بأكادير

توصلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الى اتفاق مبدئي مع الاتحاد الأرجنيتيني، لخوض مباراة ودية بين المنتخب المغربي ومنتخب الأرجنتين شهر مارس القادم بملعب أدرار باكادير.
وتنتظر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قرار الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم بشأن العقوبات التي يمكن أن تفرضها على المنتخب الأول، حتى تتمكن من حسم الاتفاق مع الأرجنتيين بشأن المباراة الودية، والتي تدخل في سياق تحضيرات الأسود لتصفيات كأس العالم روسيا 2018.
وقد تلقت الجامعة الملكية المغربية دعما من رئيس الاتحاد الدولي الفيفا جوزيف بلاتر، والذي أكد على حق مشاركة المنتخب الأول في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، حتى لو صدرت عقوبات من قبل الكاف.
وتأتي مباراة الأرجنتين الودية، بطلب من الناخب الوطني بادو الزاكي الذي يسعى الى اختبار امكانيات الأسود امام منتخب عالمي يتوفر على ترسانة من النجوم، الشيء الذي سيكون معيارا أساسيا للحكم وتقييم العمل الذي قام به الزاكي في الفترة الماضية، قبل الاستحقاقات القادمة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق