“جورج وايا” يساند المغرب في تأجيل الكان

خالد الغازي
2014-11-08T11:25:11+00:00
رياضة
خالد الغازي7 نوفمبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
“جورج وايا” يساند المغرب في تأجيل الكان

دخل النجم الافريقي السابق جورج ويا على الخط في قضية تأجيل كأس افريقيا للأمم 2015، مطالبا الاتحاد الافريقي لكرة القدم بمنح المغرب فرضة لكي ينظم البطولة في موعد أخر، لأسباب صحية ومخاوف من تفشي فيروس الايبولا.
ووجه النجم الليبيري، جورج ويا أحد أبرز اللاعبين على الصعيد الافريقي في التسعينات، وأول لاعب افريقي حاز على الكرة الذهبية الأوروبية، رسالة الى مسؤولي الكاف، من أجل تغيير موعد كأس افريقيا، معللا ذلك بما تشهده بلاده من ضحايا لهذا الوباء الذي خلف آلاف من الموتى، وقال نجم ميلان السابق للصحفيين في أبوجا “دعونا نكون إيجابيين حول كل شيء، نحن ندرك أن العالم يواجه هذا الوباء، وهذا شيء لا يجب أن يواجهه أحد باستهتار، يجب علينا أن نتكاتف لمحاربته وللقضاء عليه”.
وأضاف “أنا أعيش في بلد حيث قتل إيبولا الآلاف من الناس، لذل فإن أفضل شيء نفعله هو اتخاذ الاحتياطات اللازمة، فإذا كان المغرب بحاجة إلى وقت لوضع الخطط الاحترازية لضمان أن يكون اللاعبين والمسؤولين الذين سيأتون للمغرب بخير، فيجب أن نمحهم الوقت لتحقيق ذلك”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق