فالدانو يهاجم مورينيو من جديد ويصفه بالمغرور

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي10 سبتمبر 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
فالدانو يهاجم مورينيو من جديد ويصفه بالمغرور
60cd1833d7bdba43511be562058d4c04 - مشاهد 24

هاجم خورخي فالدانو المدير العام السابق لنادي ريال مدريد المدرب البرتغالي جوزي مورينيو لفريق تشيلسي الانجليزي، جاء ذلك في كتابه “السلطات الإحدى عشر للقائد”، مؤكدا أنه لم يسمع منه «جملة كروية تستحق تذكرها».
ووسع فالدانو النسخة الإيطالية من الكتاب، الذي نشر في إسبانيا، ليضيف فيها تعليقات موجهة لجوزيه مورينيو، الذي عمل معه في السنة الأولى التي تولى فيها البرتغالي تدريب الفريق الملكي.
وأوضح في كتابه، بحسب صحيفة “لاغازيت ديلو سبورت”: “لم أسمع منه مطلقاً لا علانية ولا في جلسة خاصة جملة منه عن كرة القدم تستحق تذكرها”.
وأضاف «لم أتفاهم معه لأنه يناقض حساسيتي. الذكاء والغرور أعداء، وعندما يصطدمان، يفوز الغرور”، مشيراً إلى عدم وجود علاقة بينهما طوال العام الذي عملا فيه سوياً في الريال.
ووصل بفالدانو الأمر لمقارنة مدربه المفضل ببيب غوارديولا بمورينيو قائلاً: «إذا كان غوارديولا هو موزارت، فمورينيو هو ساليري»، وهو المؤلف الموسيقي الإيطالي أنطونيو ساليري الذي كان يحقد على موزارت، أحد العباقرة المبدعين في تاريخ الموسيقى، الذي استغل مروره بضائقة مالية لسرقة أعماله، كما تقول شائعة إنه دس له السم ليموت.
وأشار فالدانو إلى أن مورينيو «شخصية صنعت لتلائم هذه الأوقات الصاخبة والخاوية”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق