الزاكي راض على أداء لاعبي المنتخب المغربي

صرح بادو الزاكي مدرب المنتخب المغربي عقب نهاية المباراة أنه راض على أداء لاعبي المنتخب المغربي خلال المباراة الودية أمام المنتخب القطري، قائلا بأن المواجهة لم تكن سهلة بسبب الاكراهات التي يعاني منها المنتخب المغربي.

واكد على ان الاستقادة من هذه المباراة كانت كبيرة، وأنه متفاءل بالنسبة لمستقبل الفريق الوطني المغربي خلال الاستحقاقات المقبلة، موضحا ان المنتخب المغربي خلال مباراته امام قطر عرف عدة غيابات متعددة واكراهات، جعلته يعتمد على لاعبين بدلاء آخرين، يعلبون في الأجنحة في غياب لاعبين لخط الوسط. مشيرا إلى ان النتيجة لا تمثل الأداء الجيد والمشرف الذي أبان عنه المنتخب المغربي خلال هذه المباراة.

وتابع الزاكي أن المنتخب المغربي خلق فرص سانحة للتسجيل كثيرةن ووصل لمرمى الخصم في عدة مناسبات، مبديا أسفه على ضياع واهدار تلك الفرص بسبب التسرع وسوء الحظ.

 

اقرأ أيضا

8

نصر ميكري يطرح جديده الغنائي “Hyati Crazy”

أطلق الفنان المغربي نصر ميكري أحدث أعماله الغنائية المصورة، والتي تحمل عنوان “Hyati Crazy” (حياتي كريزي)، وذلك عبر قناته الرسمية على منصة رفع الفيديوهات "يوتيوب".

9

مونديال 2026.. جنوب إفريقيا تواجه كندا في افتتاح منافسات دور الـ32

تنطلق منافسات دور الـ32 من نهائيات كأس العالم 2026، اليوم الأحد 28 يونيو، بإجراء أولى مباريات الأدوار الإقصائية، والتي ستجمع منتخب جنوب إفريقيا بنظيره الكندي، في مواجهة مرتقبة تنطلق على الساعة الثامنة مساء بتوقيت المغرب.

فنزويلا.. ارتفاع حصيلة الزلزال إلى 1430 قتيلا

وكالات ارتفعت حصيلة ضحايا الزلزال المزدوج الذي ضرب فنزويلا إلى 1430 قتيلا و3 آلاف و238 …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *