الرئيسية / رياضة / الكروشي حاضر في لقاء الديربي

الكروشي حاضر في لقاء الديربي

كشفت مصادر مطلعة أن اللاعب عادل الكروشي سيكون حاضرا في لقاء الديربي الذي سيجمع فريق الرجاء بغريمة الوداد، في مباراة قوية يوم الأحد المقبل بمركب محمد الخامس ضمن الجولة ال25 من مسابقة البطولة الاحترافية.

وحسب المصادر ذاتها فقد تلقى المدرب محمد فاخر موافقة الطاقم الطبي لضم الكروشي لقائمة الفريق التي ستخوض مباراة الديربي، بعدما تماثل للشفاء وأصبح جاهزا للمشاركة في التداريب.
وسيرافق الكروشي مجموعة الفريق إلى منطقة بوسكورة ضواحي الدار البيضاء، حيث سيقيم فاخر معسكرا مغلقا بعيدا عن الضغط الجماهيري وضوضاء المدينة، من أجل الاستعداد والتركيز على المواجهة المصيرية المقبلة.
وقد عرفت الحصة التدريبية لمساء امس الأربعاء مشاركة الكروشي في التداري بالجماعية إلى جانب بقية اللاعبين، مما يؤكد جاهزيته للمشاركة في مباراة الأحد المقبل.

ويسعى المدرب فاخر للاستفادة من جميع العناصر الأساسية في الفريق، حتى يقابل الوداد مكتمل الصفوف نظرا لأهمية المباراة، والتي تعتبر فاصلة بين الفريقين في المنافسة على اللقب.
يذكر ان الكروشي غاب عن فريق الرجاء منذ شهر يناير الماضي بسبب الاصابة، والتي حرمته من المشاركة في مجموعة من المباريات الأساسية للفريق في البطولة الاحترافية.