الرئيسية / رياضة / رونار يضع برنامج صيفي للمنتخب الوطني
رونار

رونار يضع برنامج صيفي للمنتخب الوطني

أفادت مصادر مطلعة لموقع “مشاهد24 ” ان الناخب الوطني هيرفي رونار يقوم بإعداد برنامج جديد للمنتخب الوطني، بعدما نجح في البرنامج الاعدادي الماضي، والذي تميز بإجراء مبارتين وديتين أمام منتخب بوركينافاصو وتونس.

وحسب المصادر فإن الناخب الوطني سيعقد اجتماعا مع فوزي لقجع رئيس لجنة المنتخبات الوطنية، لمناقشة البرنامج المقبل الذي سيتميز بخوض مباراة ودية أمام المنتخب الهولندي بملعب أدرار بمدينة أكادير.
وقد يتضمن برنامج الناخب الوطني إقامة تربص في الخارج، خلال فترة الصيف وذلك للابتعاد عن الضغط الجماهيري قصد التحضير بشكل جيد لمباراة مالي ضمن التصفيات القارية المؤهلة الى مونديال روسيا 2018، بالاضافة الى مواجهة الكاميرون لحساب اقصائيات كأس افريقيا للأمم 2019.

ومن المنتظر ان يعرف برنامج المنتخب الوطني المقبل، إقامة مباراة ودية ثانية في يونيو بعد مباراة هولندا، خاصة ان مواجهة الأسود للمنتخب الكاميروني سيتم تأجيلها بسبب مشاركة بطل إفريقيا في كأس القارات بروسيا.

كما ان رونار يفكر في إقامة تربص في إحدى الدول الإفريقية، وذلك من أجل منح اللاعبين فرصة التأقلم مع الأجواء القارية، حتى يكتسبون الخبرة لمواجهة جميع الظروف والطقوء الإفريقية خلال التصفيات.