الرئيسية / رياضة / بدر بانون: فريق الرجاء سينافس بقوة على اللقب
بدر بنون

بدر بانون: فريق الرجاء سينافس بقوة على اللقب

صرح اللاعب بدر بانون أن فريق الرجاء يسعى للمنافسة خلال الموسم الحالي على لقب البطولة الاحترافية، تحت قيادة المدرب محمد فاخر الذي يقوم بعمل كبير من أجل الاستمرار في تحقيق النتائج الايجابية رغم الظروف المعروفة.

وأضاف بدر بانون في تصريح لموقع “مشاهد24” أن الرجاء الرياضي يتوفر على لاعبين ذو أخلاق عالية، أكدوا حبهم بقميص الفريق بالرغم من الاكراهات المشاكل التي يمرون منها، مؤكدا على أن الجميع في الفريق لديهم عزيمة واحدة، وهي العمل واللعب من أجل الأنصار والجماهير الخضراء.
وأوضح بانون ان تركيز جميع اللاعبين منصب على التداريب، والمباريات المقبلة في البطولة الاحترافية، وذلك من أجل البقاء في المنافسة والصراع على اللقب، مشيرا إلى ان الفضل يعود لتضحيات اللاعبين والمدرب الذي يقوم بعمل كبير من أجل الحفاظ على تماسك الفريق.

وتابع أن النتائج الايجابية التي حققها الفريق في الفترة السابقة، جاء بتضافر جهود اللاعبين، الذي يدخلون للملعب برغبة الفوز وانتزاع ثلاث نقاط مهما كان الفريق الخصم الذي يقابلونه.
وتمنى بانون ان تتحسن ظروف الفريق حتى يحقق اللقب خلال الموسم، ويرضي الجماهير الخضراء التي تنتظر منذ عدة مواسم الفوز بلقب البطولة الاحترافية.