الرئيسية / رياضة / لقجع يطمئن جمهور المنتخب ويؤكد بقاء رونار
رونار

لقجع يطمئن جمهور المنتخب ويؤكد بقاء رونار

أكد فوزي لقجع على ان الناخب الوطني هيرفي رونار سيظل مدربا للأسود الى غاية نهاية عقده، بعدما تمكن من تحقيق الهدف الأقصى خلال نهائيات كأس إفريقيا للأمم بالغابون، وهو الوصول إلى دور ربع النهائي.

وفند رئيس الجامعة في تصريحات اذاعية، الشائعات التي تحدثت عن وجود رغبة لدى المدرب الوطني هيرفي رونار لمغادرة المغرب، وتدريب منتخب آخر في المرحلة المقبلة، مؤكدا على ان المدرب الفرنسي ملتزم باتفاقه مع الجامعة لمواصلة المشوار مع المنتخب في تصفيات مونديال روسيا 2018.

وحسب مصادر مطلعة فإن الجامعة تفكر في مراجعة العقد المبرم مع هيرفي رونار، من أجل تحفيزه على البقاء مدربا للفريق الوطني، وذلك حتى تقطع الطريق على الاتحادات الافريقية والآسيوية التي تقدمت بعروض مالية مغرية للمدرب من أجل التعاقد معه.

وكشفت المصادر ان الجامعة قد تقوم بزيادة إضافية في راتب رونار، تتراوح مابين 10 إلى 20 مليون سنتيم، رغم ان العقد ينص على رفع أجرة المدرب الى 80 مليون سنتيم في حالة تأهل المنتخب لكأس العالم.

وتحدثت تقارير صحفية دولية عن تقدم جنوب افريقيا بطلب للمدرب هيرفي رونار للإشراف على منتخب “البافانا”، وفسح عقده مع الجامعة، لكنه رفض العرض ميديا رغبته في البقاء مع الأسود.