الرئيسية / رياضة / بوصوفة: لعبنا بقتالية كبيرة لأجل إسعاد المغاربة
بوصوفة

بوصوفة: لعبنا بقتالية كبيرة لأجل إسعاد المغاربة

صرح قائد المنتخب الوطني في وسط الميدان مبارك بوصوفة أن العناصر الوطنية أبلت البلاء الحسن في مباراة الكوت ديفواري، وقامت باستماثة كبيرة في المواجهة، من أجل الدفاع عن القيمص الوطني والمنافسة بقوة على بطاقة العبور للدور الثاني.

وأضاف بوصوفة في تصريح عقب الفوز التاريخي للأسود على “فيلة” ساحل العاج، أن الفريق الوطني لم يلعب بشكل جيد في هذه المقابلة، مقارنة مع مباراة الكونغو التي خسر فيها، مؤكدا على أن في بعض الأحيان لا تفوز رغم الأداء والعكس صحيح.
وأهدى بوصوفة هذا الفوز للشعب المغربي وجميع المغاربة في العالم الذين ينتظروف من المنتخب الوطني منذ عدة سنوات، تحقيق مشاركة جيدة في كأس افريقيا للأمم، قائلا” جميع المغاربة يستحقون هذه الفرحة، لكونهم ينتظرون هذه النتيجة منذ سنوات طوال، اليوم عمت الفرحة وسط اللاعبين وبين المغاربة، والحمد لله على هذه النتيجة”.

وتابع أن المنتخب سيدخل تحدي آخر في دور ربع النهائي، لكن الانتصار على حامل اللقب يعد حافزا مهما بالنسبة لجميع لاعبي المنتخب الوطني من أجل اللعب بنفس الروح العالية في المباريات القادمة. وقال”سعداء بها الانجاز، الحمد لله فرحانين عارفين أمامنا بطولة أخرى ، لكن التأهيل حافز كبير لنا في المرحلة المقبلة”.

loading...